بالفيديو.. الزمالك يضع قدمًا فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد غياب 14 عامًا.. الأبيض يُسجل رباعية فى الوداد لم يحققها فى دور المجموعات.. شيكابالا يُعانق الشباك لأول مرة.. وباسم يتفوق على كهربا وحمودى

وضع الزمالك قدمًا فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بالفوز على الوداد المغربى، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى ذهاب نصف نهائى البطولة الأفريقية التى غاب الفريق الأبيض عن الوصول لدورها النهائى لمدة 14 عاماً منذ التتويج بنسخة 2002 على حساب الرجاء المغربى.
سجل أهداف الزمالك، شيكابالا، وأيمن حفنى، وباسم مرسى، ومصطفى فتحى، فى الدقائق 4 و18 و48 و73 على الترتيب.
سينتظر الزمالك لخوض مواجهة الإياب أمام الوداد يوم 24 من شهر سبتمبر الجارى فى المغرب، لحسم بطاقة التأهل بشكل رسمى إلى دور النهائى بالبطولة الأفريقية.
الزمالك يُسجل فى الوداد أكبر من المجموعات
سجل الزمالك فى مرمى الوداد أربع أهداف وهى أكبر من مجموع أهداف الفريق الأبيض فى دور المجموعات بالكامل، إذ سجل الزمالك فى الدور السابق بالكامل ثلاثة أهداف فقط فى مواجهاته أمام صن دوانز الجنوب أفريقى وإنيمبا النيجيرى.
شيكابالا يُسجل لأول مرة فى النسخة الحالية
يعد هدف شيكابالا فى مرمى الوداد المغربى هو الهدف الأول له فى النسخة الحالية من دورى أبطال أفريقيا.
باسم مرسى يتفوق على كهربا وحمودى
استطاع باسم مرسى أمام الوداد تسجيل هدفه الثالث فى النسخة الحالية من دورى الأبطال ليتفوق بذلك على محمود كهربا وأحمد حمودى الراحلين عن الزمالك وكان لدى كل منهما هدفين مع الفريق الأبيض فى النسخة الحالية من دورى الأبطال قبل أن ينتقل كهربا لاتحاد جدة على سبيل الإعارة ويرحل حمودى بعد انتهاء إعارته للفريق الأبيض.
الزمالك يحقق انتصاره الثامن على الأندية المغربية
وبفوز الزمالك على الوداد المغربى اليوم أصبح مجموع مواجهاته الأفريقية أمام الأندية المغربية 12 مباراة حقق خلالها الأبيض 8 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة كانت منذ 31 سنة وتحديداً عام 1985 أمام الجيش الملكى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال بهدف وحيد بالمغرب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا