مؤمن سليمان: سعيد بالرباعية.. والشوط الثانى فى المغرب

أعرب مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه الفريق الأبيض على الوداد المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
وأكد سليمان أن اللاعبين قدموا مستوى متميزا بنسبة 120% ، مضيفًا أن فريقه كان يحترم المنافس جيدًا وكانت أهم مباراة تابعها الجهاز الفنى مباراته أمام النادى الأهلى لدراسته جيدا.
وأضاف أن الزمالك لعب المباراة باندفاع بدنى هائل منذ الدقيقة الأولى، مشددًا على أن الجميع كان عند حسن ظن الجهاز الفنى، وأوضح أن خطورة الوداد كانت فى الكرات الثابتة لكن الزمالك تعامل معها بصورة جيدة.
كما أشار إلى أنه يرفض التأكيد بأن الزمالك تأهل، موضحاً أن الشوط الثانى فى المغرب، والكرة ليس فيها مستحيل، مستشهدًا بمباراة الزمالك والنجم الساحلى فى نصف نهائى الكونفدرالية بالموسم الماضى، بعدما خسر الزمالك بخماسية فى لقاء الذهاب، وفاز فى لقاء العودة بثلاثية رغم النقص العددى.
وأوضح المدير الفني للزمالك أنه يحيى رمزى خالد الظهير الأيمن الذى يشارك فى مركز الظهير الأيسر وهو ليس مركزه ونجح الدفاع فى تغطية أخطاء اللاعب.
وأشار إلى أن مباراة العودة لها استعدادات خاصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مشيرا إلى أن فريقه حقق نتائج جيدة فى آخر مبارياته.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا