أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. سكولز يُحذر بوجبا من تقليد ميسى

انتقد أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى، بول سكولز، طريقة لعب الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، وطالبه بالتخلى عن تقليد المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى.
سكولز يُحذر بوجبا من تقليد ميسى
قال سكولز فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية "بوجبا يحاول أن يفعل العديد من الأشياء بالكرة، يريد أن يتلاعب بـ3 أو 4 لاعبين، ويجرى بالكرة ولكن عليه أن يبقى بسيطًا خاصة فى الفترة الحالية".
وأضاف أسطورة المان يونايتد "النادى لم يتعاقد مع ميسى كى يذهب ويمر من بين 5 لاعبين فى وقت واحد، وإنما تعاقدنا مع لاعب صاحب طاقة عالية وقوى فى خط الوسط، وقادر أيضا على استخلاص الكرة بشكل جيد".
ويواجه جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، انتقادات لاذعة فى الفترة الأخيرة بعد المبالغ الطائلة التى أنفقها لإبرام تعاقدات كبيرة فى الصيف الماضى أبرزها بوجبا "أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم"، وبالرغم من ذلك خسر الفريق فى مباراتين متتاليتين أمام مانشستر سيتى فى الديربى (2-1) بالبريميرليج، ثم أمام فينورد الهولندى (1-0) فى مستهل مشواره بالدورى الأوروبى.
المان يونايتد يسعى للتعاقد مع جيمس فى يناير
على جانب آخر، أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يُخطط للتعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، مستغلًا حالة الغضب التى يعيشها اللاعب بسبب عدم مشاركته أساسيًا فى ظل اعتماد المدير الفنى زين الدين زيدان على لاعبين مثل أسينسيو وكاسيميرو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا