محافظ المنيا يكرم أسر شهيدين من الجيش والشرطة فى ختام دورة رياضية

شهد عصام البديوى محافظ المنيا مساء اليوم، ختام الدورة الرياضية التى أقامها مركز شباب قرية صفط الشرقية بمركز المنيا، وذلك لتكريم أسماء الشهيدين النقيب هيثم فتحى والشهيد أمين شرطة محمد أبوزيد من أبناء القرية، حيث كرم المحافظ أسر الشهيدين والفائزين بالمراكز الأولى فى الدورة.
وقال دكتور جارحى فواز نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب صفط الشرقية، إن الدورة شارك فيها 30 مركز شباب من القرى والمراكز، وتم تكريم أسرة الشهيدين والفائزين بالمراكز الأولى، كنوع من التكريم والاحتفاء بالشهيدين اللذين قدما أرواحهما الطاهرة فداءً للوطن.
من جانبه ذكر المحافظ: مهما قدمنا للشهداء فلن نوفيهم حقهم، فهم ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة وعزة الوطن، وأرى الأمل فى عيون كل هؤلاء الشباب المخلصين، الذين يواصلون استكمال المسيرة، وقريبا سيكون بينكم أبطال للمحافظة فى كافة الألعاب، والدليل على ذلك حصول اللاعب شريف عثمان ابن المنيا على الميدالية الذهبية فى أولمبياد الباراليمبية فى البرازيل، مطالبا الأهالى بتوصيل رسالة حب وأمل لكل أبناء المحافظة، كدليل على أننا على قلب رجل واحد.
ووافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيدين على مدرستين بالقرية، وذلك عقب إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لذلك، كما استمع إلى شكاوى عدد من أهالى القرية، ويأتى فى مقدمتها مشاكل الصرف الصحى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا