ارتفاع حالات انفجار نوت 7 فى الولايات المتحدة إلى 92 هاتفا

رغم ظهور معلومات جديدة بشأن توافر وحدات جديدة لاستبدال هواتف نوت 7 فى الولايات المتحدة، فقد كشفت شركة سامسونج وهيئة سلامة المنتجات الاستهلاكية عن عدد الحوادث ذات الصلة بالهاتف الذكى الجديد فى الولايات المتحدة، حيث تلقت سامسونج حتى الآن 92 تقريرا عن بطاريات منفجرة، بما فى ذلك 26 تقريرا عن حالات حرائق، و55 ضررا فى الممتلكات بما فى ذلك انفجار فى السيارات ومرأب لتصليح السيارات.
جدير بالذكر أن تقرير سابق خلال الأسبوع الماضى، أشار إلى أن سامسونج تلقت ما يصل إلى 70 تقريرا عن حالات انفجار بطاريات نوت 7، لكن لم يتم تأكيد المعلومات رسميا من قبل الشركة الكورية الجنوبية، ومع هذه التقارير الجديدة وارتفاع العدد إلى 92 فى غضون أيام قليلة، فهذا يثبت أن استخدام جلاكسى نوت 7 أمر خطير.
ومن الواضح أن سامسونج وهيئة سلامة المنتجات الاستهلاكية تعمل على توفير حل لهذه المشكلة والتى تأتى على أقل تقدير فى ضرورة التوقف عن استخدام وخفض استهلاك الطاقة لجلاكسى نوت 7 إذا تم شراؤها قبل 15 سبتمبر.
ووفقا لشركة سامسونج، ستصل الوحدات استبدال جلاكسى ملاحظة 7 فى الولايات المتحدة فى وقت لاحق لا يتجاوز سبتمبر 21، وسوف تكون متاحة فى متاجر وشركات مختارة للجميع للاستفادة من برنامج التبادل الذى أعلنت سامسونج عنه فى وقت سابق من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا