أخبار نيمار اليوم.. تعرف على أربعة أندية فشلت فى ضم النجم البرازيلى

جاء اعتراف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بوجود العديد من الأندية التى قامت بتقديم عروض جدية من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بجانب باريس سان جيرمان الفرنسى، لتثير بعض التساؤلات لدى الجماهير التى تريد التعرف عليها.
4 أندية فشلت فى التعاقد مع نيمار بالميركاتو الصيفى
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن باريس سان جيرمان يأتى على رأس الأندية التى فشلت فى الحصول على خدمات نيمار خلال الصيف الجارى، بجانب قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية "اليونايتد، السيتى"، بالإضافة إلى نادى ريال مدريد الإسبانى.
أضافت الصحيفة أنه كان هناك ضغط شديد من نادى مانشستر يونايتد للتعاقد مع نيمار وقاموا بالفعل بإرسال مبعوث إلى البرازيل للتفاوض مع مهاجم برشلونة أثناء وجوده فى بلاده، موضحة أن ريال مدريد فعل هو الآخر كل شيء مع والد نجم السليساو لضمه فى الفترة الأخيرة.
وشم الأولمبياد على ذراع نيمار
كشف الموقع الرسمى لنادى برشلونة، عن الوشم الجديد الذى قام الثنائى البرازيلى نيمار ومواطنه رافينيا بوضعه على ذراعهما مؤخرا، عقب التتويج بالميدالية الذهبية الأولى فى تاريخ السليساو بدورة الألعاب الأولمبية.
ونشر الموقع الرسمى للفريق الكتالونى، فيديو للنجم نيمار وهو يضع وشم يحمل الحلقات الأولمبية الخمسة، وشعار أولمبياد ريو دى جانيرو التى نجح فيها المنتخب البرازيلى فى حصد الميدالية الذهبية على حساب ألمانيا بركلات الترجيح، ليفى مهاجم برشلونة ومواطنه رافينيا بوعدهما الذى أطلقاه قبل إنطلاق المنافسات بالصيف الحالى.

Neymar’s new Olympic tattoo من طرف fcbarcelona

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا