دليلك لمكياج وأزياء سنة أولى جامعة.. ابعدى عن الأفورة.. المكياج البسيط يكسب.. الكعب العالى والملابس القصيرة والبنطلون المقطع لا تناسب الحرم الجامعى.. والكاجوال والحقيبة الكبيرة الأنسب

تعتقد الكثير من الفتيات أن عليهن التجهيز والإعداد فترة طويلة لأول يوم بالعام الدراسى فى الجامعة، ويخفق الكثير منهن فى البحث دائما عن الإطلالة الـ over .
ملابس مناسبة للجامعة
الملابس المناسبة
عليكى أن تضعى فى الاعتبار أن الملابس "الكاجوال" المريحة هى أنسب اختيار ليوم دراسى، فالـ"تى شيرت" الفضفاض والبنطلون الجينر يناسبون دائما كل أشكال الجسد فهى مناسب للنحيفة والممتلئة ومتوسطة القوام، فبالضرورة أن يكون فى خزانة ملابسك بنطلون جينز باللون الكحلى وآخر أزرق اللون وثالث أسود.

البنطلون المقطع
البنطلون المقطع
إذا مازالت موضة "البنطلون المقطع" تستهويكى، فعليكى أن تتجنبى ارتداء البنطلونات التى تحتوى على "تقطيع" بمساحات كبيرة ومبالغ فيها، كونها لا تناسب تماما التواجد بالجامعة، فهى مناسبة للارتداء خلال التنزه مع أصدقائك أو خلال حضور أحد أعياد الميلاد.

اختارى حذاء مريح
ابتعدى عن الكعب العالى
تقضى الفتاة عادة الكثير من الوقت فى الجامعة لذلك ارتداءك حذاء رياضى أو حذاء flat هو أنسب اختيار، وعليكى أن تتجنبى تماما ارتداء الحذاء ذى الكعب العالى والكعب "المدبب".

تجنبي الملابس القصيرة
الملابس القصيرة
الملابس القصيرة ليس لها مكان فى الجامعة، فبمجرد ارتدائها ستشعرين بعدم حرية فى الحركة وسط زملائك، فلا تترددى من تجنبها تماما خلال توجهك للجامعة.

إكسسوارات
الإكسسوارات
اختيارك للإكسسوارات متماشية الألوان مع ملابسك ولون بشرتك هو الأفضل، لكن الإكسسوارات الذهبية ذات الحجم الكبير تكون عادة منتقدة إذا ارتديتيها فى فترة النهار وخلال تواجدك بالجامعة، بالإضافة إلى أن "القبعات" الكبرى تدخل أيضا ضمن قائمة المرفوض فى الجامعات.

مكياج بسيط
المكياج
إذا تذكرت أول يوم لك فى العام الجامعى ستتذكر أن هناك الكثير من الفتيات أخفقن فى اختيارهن لشكل "المكياج" الذى كان عليهن وضعه، فظهرن وكأنهن يذهبن لإحدى الحفلات فـ"الأفورة" فى المكياج أيام الدراسة تكون عادة منتقدة، والمكياج البسيط الأرقى.

حقيبة مناسبة
الحقيبة
الحقيبة الكبيرة هى الأنسب لكى خلال توجهك للجامعة، وذلك لكى تستطيعى وضع بعض الملازم والأوراق وكتاب، أو لوضع بعض أدواتك وأغرضاك الخاصة.

ملابس مناسبة للجامعة

ملابس مناسبة للجامعة

ملابس مناسبة للجامعة

ملابس مناسبة للجامعة

مناسب للجامعة

مناسبة للجامعة

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا