وزير ليبي لـ"صدى البلد": الشعب يدعم "حفتر" والجيش شرف لكل الليبيين

قال الدكتور مسعود صوه، وزير الشئون الاجتماعية الليبية، إن مستقبل ليبيا يضعه الليبيون وحدهم وليس أي أحد آخر، مشيرا إلى أن محاولات الغرب للتدخل في شأن البلاد مجرد فقاعات في الهواء لاختبار الشعب الليبي في حال كانت هناك محاولات تدخل في ليبيا.

وأضاف"مسعود" في تصيح خاص لـ"صدى البلد" أن الدول الغربية لا تستطيع التدخل عسكريا في ليبيا لأن الشعب سوف يتصدى لها، الا أنها من الممكن أن تعمل في ليبيا بطرق مخابراتية، مشيرا إلى أن الشعب الليبي عندما علم بتردد أنباء عن وجود قوات ايطالية بليبيا، استثارات حفيظته رفضا للتدخل الايطالي.

وأوضح أن التظاهرات التي شهدتها ليبيا الجمعة والمستمرة في التوافد على عدة مدن، تؤيد الجيش الليبي واسترجاع الاموال النفطية للشعب، بجانب إحيائها ذكرى القائد عمر المختار، لافتا إلى أن الشعب الليبي يدعم المشير خليفة حفتر دعما كاملا، لافتا إلى أن الجيش الليبي شرف لكل الليبيين وعلى رأسه القائد حفتر.

كان الآلاف من أبناء الشعب الليبى نظموا فى مدن طبرق وبنغازى والزنتان تظاهرات حاشدة فى الساحات الرئيسية، اليوم، الثلاثاء، وذلك رفضا للتدخلات الغربية فى الشأن الداخلى الليبى، وتدعم الجيش الوطنى الليبى بقيادة الفريق أول ركن خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية عقب التطورات الأخيرة، التى انتهت بسيطرة الجيش الوطنى على منطقة الهلال النفطى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا