أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يحتفل بعقدين مع البارسا..والصلح مع الفيفا

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن عودة العلاقات قوية بين نادى برشلونة والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما كانت قد ساءت بسبب العقوبة التى فرضت على البارسا فى عهد الرئيس السابق جوزيف بلاتر.
إنفانتينو يُعيد علاقة الفيفا قوية مع برشلونة
وأعلن برشلونة برئاسة جوسيب بارتوميو عودة العلاقة قوية مع الفيفا برئاسة إنفانتينو حاليًا، بعدما كانت قد ساءات إثر العقوبة التى فرضت على البارسا بالإيقاف لفترتى انتقالات فى عهد بلاتر.
إنييستا يحتفل بمرور عقدين على انتقاله لبرشلونة
فى سياق مختلف، يحتفل لاعب الوسط الإسبانى أندريس إنييستا بمرور 20 عامًا "عقدين" من الزمن على انضمامه إلى ملعب "كامب نو" بداية من فريق الشباب "لاماسيا" فى عام 1996 ثم ارتقائه للفريق الأول.
وعلق إنييستا فى تغريدة على حسابه الشخصى على موقع "تويتر" قائلًا: "20 سنة منذ بداية تحقيق حلمى، ذكريات لا نهاية لها، شكرا لكل من جعل منه ممكنا".
على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تجهيز نادى برشلونة عرضًا لضم ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
شتيجن على بُعد مباراة من الـ50 مع برشلونة
فى سياق مغاير، أصبح الحارس الألمانى لبرشلونة، أندريه تير شتيجن على بُعد مباراة واحدة من الوصول للمباراة الـ50 بقميص البارسا، وذلك فى حال مشاركته ضد ليجانيس، غدًا السبت، فى الجولة الرابعة بالدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا