بالصور.. تفاصيل انفجار 4 أسطوانات وإصابة 29 بينهم حالات خطرة بالدقهلية

أحالت مستشفى ميت غمر العام، 3 حالات من المصابين بحريق قرية دنديط بمركز ميت غمر لمستشفى المنصورة الدولى، ليصل عدد المصابين المحالين للدولي لخطورة حالتهم إلى 9 حالات.
وقد نشب اليوم، حريق هائل، في قرية دنديط بمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، بعد انفجار 4 أسطوانات غاز بمخبز بالقرية، وأصيب 29 مواطنا، وتم نقلهم إلى مستشفيات ميت غمر العام، ومستشفى المنصورة الدولي، بحضور كافة القيادات التنفيذية المعنية بالأمر لموقع الحادث لمتابعة الموقف.
والمصابون هم: محمود مجدى محمود، وإبراهيم محمد النبوى إبراهيم، ومحمد محمود شميس، ومجدى عبد المعطى، وسمير محمد عبد الله، وإيهاب محمد أبو المعاطى، ومدحت نجيب اسكندر، ومجدى السعيد خلف، ومحمود السيد محمد السعيد، وهشام خالد عبد النور، وتهاني السيد باشا، ومجدى عادل مكى، وأحمد محمود أحمد شميس، وحامد أحمد حامد، ومحمد مجدى محمد، وهانى مجدى مصطفى، ومحمود حسنى محمود، وأحمد مسعد الحفناوى، وأحمد وليد رشيد، وأحمد رضا محمد، ومدحت محمد بهاء الدين، ومحمد عطيه عبد العظيم، وأحمد حامد عماره، ومحمد أحمد تعيلب، والسيد حافظ حماده، والمهدي رضا مكاوى، وأحمد صبري السلاموني، ومحمد محمود رشيد، وأحمد مختار محمد مختار.
وأكد السيد سليمان، مدير إدارة تموين مركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، أن الحريق الذي اندلع اليوم، داخل مخبز بقرية دنديط، ناتج عن انفجار اسطوانات غاز ذات الحجم الكبير، بسبب العشوائية في تركيب أحد هذه الأسطوانات، مما أدى إلى اندلاع النيران وامتدادها لثلاث أسطوانات مجاورة، مما تسبب في إصابة 29 شخصا من بينهم 6 حالات خطرة.
وأضاف سليمان، أن اشتعال النيران أدى إلى تلف جميع محتويات المخبز الذى يعمل على إنتاج خبز بلدي مدعم، واحتراق كميات الدقيق المستخدم في الإنتاج والمعدات، وتوقف عمل المخبز بالكامل.
وأشار مدير إدارة التموين أن المهندس إبراهيم ياقوت الخياط، وكيل وزارة التموين، كلف بمد العمل بباقى المخابز المجاورة للقرية مع طرح حصة إضافية لباقي المخابز وفتح ماكينات صرف الخبز حتى الخامسة من مساء اليوم، حتى لا يتأثر المواطن جراء هذا الحريق.
وعلى جانب آخر توجه اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إلى مكان الواقعة لتفقد ومتابعة قوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى أماكن مجاورة.
يذكر أن حريقا هائلا وقع بقرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بسبب انفجار اسطوانات غاز داخل مخبز بالقرية، مما أدى إلى إصابة 29 بينهم 9 في حالة خطرة.

مقر الحريق

تلفيات الحريق

أثر النيران

دمار الفرن

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا