إنريكى يدرس إراحة "MSN" أمام ليجانيس.. ويرفض الملايين حبًا فى كرة القدم

تحدث لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، عن نظام التدوير فى تشكيل الفريق قبل لقاء ليجانيس، غدًا السبت فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الليجا.
قال إنريكى خلال مؤتمر صحفى ما قبل مباراة ليجانيسـ "سنرى غدًا إذا كان سيتم إراحة بعض اللاعبين، الجميع داخل الفريق يعلم بأنه جزء من المداورة".
ولم يستثن المدرب الإسبانى ثلاثى "MSN" من نظام التدوير، حين قال "يكاد أن يكون مستحيل أن يلعب أى لاعب 90 دقيقة من كل مباراة حتى ميسي وسواريز ونيمار"، مضيفًا: "لدينا معدل 60 مباراة للموسم، يجب أن يتفهم اللاعب سبب إراحته".
إنريكى يصف ليجانيس بالشجاع
وعن المباراة، قال إنريكى "ستكون مباراة صعبة وتزداد صعوبة عندما تكون خارج الأرض، أتوقع أن فريق ليجانيس شجاع فهو صاعد حديثاً ولا يخاف من شىء".
إنريكى يرفض التعليق على توقيت مباراة ليجانيس
وردًا على سؤال بشأن توقيت المباراة المحدد لها فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، قال إنريكى "غداً الساعة الثالثة سأقول لكم إذا أحببت أن تقام المباراة الساعة الواحدة أم لا"، فى إشارة إلى التوضيح بعد نهاية المباراة.
تابع مدرب البارسا "توقيت المباراة لا يغير أى شىء، باستثناء أننا سنضطر السفر إلى مدريد اليوم".
واصل إنريكى حديثه عن توقيت المباراة مازحًا بقوله "سنسمح للجميع يأكل ما يريد سنأكل بعض الباستا فى العاشرة صباحًا".
إنييستا رمز برشلونة
وانتقل إنريكى للحديث عن إنييستا قائلًا "إنه شعار كرة القدم فى العالم، هو قائد الفريق ورمز من رموز كرة القدم، يتحسن بدنيًا مع الوقت سيصل لكامل جاهزيته".
أضاف مدرب البلوجرانا "علينا نسيان هزيمة ألافيس والحُكم يكون فى نهاية الموسم ليس الآن، فبدون أن نبذل قصارى جهدنا لن نحقق الفوز".
أنهى إنريكى تصريحاته قائلًا "هل سأرفض عرضًا بقيمة 40 مليون يورو؟ أمضيت سنوات عديدة فى كرة القدم، لذلك سأقول بأن قرارى يعتمد على ما أحب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا