زحام على سينمات وسط البلد..الجمهور: الأفلام متنوعة .. فيديو

رصدت كاميرا " صدى البلد " آراء الشباب والعائلات ، فيما يتعلق بالأفلام المقبلين على مشاهدتها فى دور العرض المختلفة بسينمات شارع طلعت حرب بوسط القاهرة ، والتى تتنوع ما بين الكوميديا والاكشن والرومانسية.

قال محمد يوسف" شاب" إن افلام عرض هذا العيد كثيرة جدًا، والتنافس بين الفنانين والفنانات لجذب الجمهور ضخم، لدرجة تحيره فى اختيار أى منها، متابعا بأنه سعيد بعودة الفنان أحمد حلمى للسينما بعد غياب دام سنتين.

وتابع سيد موافى " شاب" إن المنافسة هذا العام بين أفلام العرض السينمائي ، تمتع بطابع التنوع ، ما بين الأفلام الكوميديا والاكشن وغيرها ، وذلك مقارنة بأفلام السنوات الماضية ، موضحًا أنه يتوقع أن يشاهد أكثر من عرض سينمائي خلال العيد وبعد انتهائه .

وأضاف يوسف زيد" شاب" إن اشتراك الثنائى الفنان أحمد حلمى والفنانة المطربة دنيا سمير غانم فى عمل سينمائي جديد ، يعد عودة قوية لحلمى ، موضحًا ان أفلام هذا العام تناسب كل الفئات العمرية.

واختتم على الريس " شاب" إن أفلام عيد الأضحى المبارك هذا العام ، خرجت عن نطاق أفلام العنف المفرط، الذى كان يخيم على صناعة السينما، خلال السنوات الماضية، مؤكدا إن أفلام هذا العام مرضية لقطاع عريض من الجمهور.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا