عمرو جمال يتحدث عن لقب الهداف والحفاظ على الدورى مع الأهلي

أكد عمرو جمال مهاجم الأهلي، جاهزيته للمشاركة مع الفريق فى الموسم الجديد، والذى يستهلّه الأحمر بمواجهة الإسماعيلى فى التاسعة من مساء غد السبت، باستاد بتروسبورت ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز .
عمرو جمال يؤكد ثقته التامة فى لاعبى الأهلي للتتويج بالدورى
وقال عمرو جمال فى تصريحات صحفية، إنه استعد بقوة خلال الفترة الماضية للموسم الجديد، وأن الدورى يزداد قوة وصعوبة من موسم لآخر فى ظل التدعيمات التى أبرمتها جميع الفرق المشاركة فى المسابقة.
وأبدى عمرو جمال ثقته التامة فى زملائه وقدرتهم على الاحتفاظ بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالى، مُشيراً إلى أن الجميع فى الفريق يبذل قصارى جهده من أجل التتويج فى نهاية المسابقة لإسعاد جماهير الفريق.
عمرو جمال لا يُفكر فى لقب الهداف
وأوضح عمرو جمال أنه جاهز للمشاركة فى أى وقت، وذلك وفقا لرؤية حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، لافتا إلى أن منافسته على لقب هداف المسابقة هذا الموسم لا يعنيه بقدر اهتمامه بالحصول على الدرع وإسعاد الجماهير الغفيرة التى تساند الفريق فى كل وقت وأى مكان .
عمرو جمال يتحدث عن استعداد الأهلى للموسم الجديد
وأضاف عمرو جمال أن الجهاز الفنى للفريق قام بإعداد اللاعبين بشكل جيد خلال معسكر أكتوبر، ونجح فى التعرف على قدرات جميع اللاعبين وعلاج الأخطاء الفنية التى يحتاجها الفريق حتى يبدأ المسابقة بالشكل الذى يليق بالأهلى وبحجم بطولاته وإنجازاته .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا