الفيفا: الزمالك يسعى لاستغلال الأرض والجمهور بلقاء الوداد

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا الضوء على مباراة الزمالك أمام نظيره الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد برج العرب فى الاسكندرية،لافتا إلى أن المارد الأبيض يسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حسم لقاء الذهاب لصالحه وبعدد وافر من الأهداف.

وقال الفيفا عبر موقعه الرسمى: أنهى الزمالك، ثاني الفرق الأكثر تتويجًا بالكأس الأغلى برصيد 5 ألقاب، دور المجموعات في المركز الثاني بشكل مفاجئ وراء صنداونز ليضرب موعدًا مع الوداد البيضاوي الذي يشرف على تدريبه أسطورة ليفربول والمدرب المخضرم جون توشاك،وأشرف المدرب الوايلزي على منتخب بلاده وريال مدريد واعتبر أمام الصحافة خلال الأسبوع الحالي بأن تجربته الأفريقية كات ناجحة حتى الآن.

واضاف: تشاك قال في هذا الصدد بصراحة، إذا نجحنا في إحراز لقب دوري أبطال أفريقيا، سيكون هذا الأمر ولأسباب عدة، أحد أفضل الفترات في مسيرتي. كان يتعين علينا التأقلم مع أشياء كثيرة." ثم تطرق إلى مشاريعه المستقبلية قائلًا: "إذا سارت الأمور بشكل سييء وهذا الأمر قد يحصل بسهولة، لا أعتقد بأنني أملك الصبر الكافي لتغيير الأمور سنرى ماذا سنفعل في الدور نصف النهائي ثم نجلس ونتحدث في جميع الأمور."

وتابع: أما نظيره في الزمالك مؤمن سليمان، فقد تحوّل من مدرب مؤقت إلى مدرب رسمي قبل أقل من شهر ولم يكتف سليمان منذ استلامه مهامه في قيادة الزمالك إلى الدور نصف النهائي من المسابقة القارية فحسب، بل أحرز أيضًا كأس مصر.

وأشار الى أن سليمان سيخسر جهود ظهيره الأيسر الأساسي علي فتحي المصاب، في حين ترك الفريق كل من محمد عادل جمعة وحمادة طلبة. لم يسجل الزملك سوى لاعب واحد في مركز الظهير الأيسر في تشكيلته الرسمة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وبالتالي فإن إصابة فتحي خلقت مشكلة كبيرة للفريق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا