قمة مثيرة بين تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي اليوم

يلتقي عشاق الساحرة المستديرة اليوم وخاصة البريمييرليج في ملحمة كروية بين فريقي تشيلسي صاحب الأرض، منافسه ليفربول، في قمة مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.
المباراة المرتقبة يتوقع لها أن تكون قمة ملتهبة، نظرا لوضع الفريقين الحساس، والذي بات لا يقبل فقدان ولو نقطة واحدة من الرصيد، لضمان مطاردة مانشستر سيتي المتصدر الوحيد حاليا للدوري، والبقاء ضمن دائرة القمة.
تشيلسي تعرض لهزة عنيفة في الاسبوع الماضي أمام سوانزي سيتي وتعادل معه 2-2، مما جعله يتراجع للمركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي.
قد يضطر مدرب البلوز الإيطالي كونتي للزج لأول مرة بالمدافع البرازيلي ديفيد لويز الذي قد يظهر أخيرا في الدوري الإنجليزي من جديد منذ عودته من رحلة باريس سان جيرمان، وذلك بسبب الأخطاء الكارثية التي وقع بها مدافعوا الفريق في مباراة سوانزي سيتي.
فريق ليفربول تلقى دفعة قوية بالفوز على حامل اللقب ليستر سيتي في الجولة السابقة برباعية مقابل هدف، رفعته للمركز السادس برصيد 7 نقاط، وسيحاول مدرب الفريق يورجن كلوب، استغلال جميع أسلحته الهجومية، في محاولة لاستثمار الأخطاء الدفاعية المتكررة في عمق فريق البلوز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا