تعرف على كيفية ذهاب جمهور الزمالك إلى "برج العرب"

بدأت جماهير الزمالك فى التوافد على محافظة الإسكندرية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، تمهيداً لحضورهم مواجهة الوداد المغربى، المقرر إقامتها فى الثامنة مساء باستاد برج العرب، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
فضلت جماهير الزمالك فى محافظات الوجه البحرى التحرك مبكراً من خلال وسائل المواصلات المختلفة وعلى رأسها القطارات متجهين إلى الإسكندرية، ومنها إلى استاد برج العرب لمؤازرة أبناء ميت عقبة.
فيما سيتوجه البعض من جماهير الزمالك بالقاهرة والجيزة من خلال مقر النادى الأبيض من خلال استقلال الأتوبيسات، التى جهزتها إدارة النادى للتوجه إلى استاد برج العرب.
جماهير الزمالك من مختلف الأنحاء تفضل الحضور مبكراً إلى الاستاد قبل غلق أبوابه قبل المباراة بما يقرب من ساعتين خاصة أن اليوم سيشهد حضورا جماهيريا كبيرا بعد نفاذ ما يقرب من 10 آلاف تذكرة.
كانت إدارة نادى الزمالك قد اعتمدت على نظام جديد فى عملية دخول الجماهير لموقعة الوداد المغربى بملأ الجماهير لاستمارات تضمن بياناتهم الشخصية ثم إدخال أسمائهم ضمن رابطة محبى النادى باستخراج كارنيه لهم يستطيعوا من خلال شراء تذاكر مباريات الفريق التى يسمح فيها بحضور الجماهير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا