الأهلي السعودى يستعد لقمة الشباب خلف الأبواب المغلقة

قرر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، إغلاق تدريبات الفريق أمام وسائل الأعلام والجماهير بداية من اليوم، الجمعة، استعداداً للمباراة المرتقبة التى تنتظر الأهلى أمام الشباب، بعد غد الأحد، بملعب "الملك فهد" الدولى، بالعاصمة السعودية "الرياض" فى قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.
ويأتى قرار مدرب الأهلى السعودى، لتوفير حالة من التركيز لدى اللاعبين، قبل خوض المباراة التى يسعى خلالها الفريق الأهلاوى "حامل اللقب" لتحقيق الفوز الثالث على التوالى، بعدما تغلب فى المباراتين الماضيتين على الاتفاق والفتح.
قائد الأهلى السعودى يغيب عن قمة الشباب
فى ذات الصدد، تأكد غياب تيسير الجاسم، قائد الأهلى السعودى عن مباراة الفريق المرتقبة أمام الشباب، وذلك بسبب الإصابة التى تفاقمت نتيجة مشاركة اللاعب فى مباراة المنتخب السعودى أمام العراق فى التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، الأمر الذى أثار غضب مسئولى الأهلى السعودى، الذين يرون أن الجهاز الطبى للمنتخب كان يتوجب عليه إراحة اللاعب فى تلك المباراة.
طرح تذاكر ديربى جدة بين الأهلي والاتحاد
على صعيد آخر، طرحت تذاكر مباراة "ديربى جدة" التى تجمع بين فريقى الأهلى والاتحاد يوم 23 سبتمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى، وتحمل هذه المباراة النكهة المصرية، كونها ستشهد مواجهة خاصة تجمع بين محمد عبد الشافى لاعب الأهلى السعودى، ومحمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الاتحاد.
وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، فإن أسعار تذاكر مباراة الديربى التى ستقام بملعب "الجوهرة المشعة" الذى يتسع لـ 60 ألف مشجع، تتراوح ما بين 45 إلى 900 ريال سعودى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا