ربيع ياسين: حسام حسن هيساعدنى على إظهار شغلى فى المصرى

أكد ربيع ياسين نجم النادى الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين الجديد للنادى المصرى لـ"اليوم السابع"، أنه رحب بتولى قيادة قطاع الناشئين بالنادى المصرى فور تلقيه مكالمة هاتفية من رئيس النادى البورسعيدى سمير حلبية عرض عليه من خلالها تولية رئاسة قطاع الناشئين بالنادى المصرى .
أضاف نجم الأهلى السابق بأنه قادم إلى المدينة الباسلة لكى يضيف خبراته على المنظومة الكروية بقطاع الناشئين بالنادى المصرى، بمساعدة بعض المدربين البورسعيدية، مؤكداً أن العمل الجماعى سوف يساعد على التطور السريع داخل القطاع وإفراز بعض المواهب بالفريق الأول .
أشار مدير قطاع الناشئين بالنادى المصرى إلى أن وجود حسام حسن على رأس الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى المصرى سيساعده كثيرا على إظهار عمله داخل القطاع، نظراً لحب العميد فى تقديم وجوه شابه صاعده من داخل قطاع الناشئين، مؤكدا أنه تربطه علاقة حميمة جدا مع التوأم حسن منذ زمن طويل مما يساعده على التعاون المستمر بينه وبين الجهاز الفنى للفريق الأول للقلعة الخضراء .
كما تمنى ياسين تعاون الجميع معه داخل بورسعيد سواء مدربين أو قدامى لاعبين، لكى يعود بالنفع على المنظومة الكروية داخل النادى المصرى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا