لتفادى انفجار الهاتف.. سامسونج تطلق نوت 7 بأيقونة بطارية "خضراء"

كشف تقرير جديد لموقع ZDNet الأمريكى، أن شركة سامسونج سوف تقوم بعمل تغيير بسيط بأيقونة بطاريات هواتف جلاكسى نوت 7، والتى يمكن دائما رؤيتها فى أعلى اليمين من واجهة الهاتف، فبينما تأتى أيقونة البطارية التقليدية باللون الأبيض، فإن النماذج المقبلة من الهاتف والتى تحمل بطاريات سليمة سوف تحمل أيقونة بطارية خضراء اللون، وهو ما يسمح للمستخدمين معرفة أن الهاتف يمتلك بطارية سليمة وغير معيوبة.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن سامسونج قامت بالفعل بشحن وحدات الهاتف الجديدة إلى شركات الاتصالات ومتاجر التجزئة والعملاء على أن يكونوا قادرين على الحصول عليها ابتداء من يوم الاثنين المقبل 19 سبتمبر.
وكانت شركة سامسونج قد أطلقت خلال الشحنة الأولى لهاتفها نوت 7 حوالى 2.5 مليون جهاز، إلا أنها كانت قد باعت منهم 400 ألف فقطـ، ومع حدوث مشكلة انفجار البطارية قامت الشركة بسحب الـ 2.5 مليون جهاز، على أن تقوم خلال الأسبوع المقبل باستبدال جميع الوحدات التى تم بيعها وتبلغ 400 ألف.
وأطلقت سامسونج فى وقت سابق تحديثا لنظام التشغيل الخاص بهاتف جلاكسى نوت 7 فى محاولة منها لتحجيم نسبة شحن البطارية لتصبح 60% لمنعها من الانفجار، فيما تنصح الشركة بضرورة استبدال الأجهزة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا