القوات المسلحة تنجح فى السيطرة على حريق مصنعين بقليوب وبدء عملية التبريد..صور

تمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء بالقوات المسلحة والحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على الحريق الذي شب في مصنعين للبلاستيك والقطن بمنطقة أبوسنة بقليوب وجار عمليات التبريد لموقع الحريق بعد منع امتداده للأماكن المجاورة دون خسائر في الأرواح أو إصابات.

حيث دفعت القوات المسلحة بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتبريده بعد تدخل اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ الإقليم الذي تابع الموقف وأمر بتشكيل غرفة عمليات لإدارة الأزمة بإشراف المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة بعد أن نشب الحريق في مصنع للبلاستيك وامتد لصنع مجاور للقطن في المنطقة الصناعية بقرية أبوسنة بقليوب.

في سياق متصل تم الدفع بـ 25 سيارة إطفاء من محافظات القليوبية والجيزة والقاهرة والمنوفية للمشاركة في إطفاء الحريق بإجمالي 35 سيارة.

من ناحيته تابع اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية عمليات الإطفاء التي أشرف عليها المهندس مصطفى عباس السكرتير المساعد وقيادات مديرية أمن القليوبية الذين انتقلوا إلى موقع الحريق حيث تم تشكيل غرفة عمليات للسيطرة على الموقف ونشر سيارات الإطفاء في محيط المصانع لمنع امتداد الحريق للمصانع المجاورة.

وقال المحاسب مصطفى عباس السكرتير المساعد للمحافظة أن اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية قام بالتواصل مع قيادات القوات المسلحة للدفع بـ 10 سيارات إطفاء كما تواصل مع محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية لمساعدة الدفاع المدني بالقليوبية في السيطرة على الحريق وتم حصار جميع المصانع والسيطرة على الحريق بمصنعي القطن والبلاستيك وتم محاصرة النيران بمحيط المصنعين والبدء في أعمال التبريد بمكان الحريق.

وكان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا بنشوب حريق هائل بمصنع للبلاستيك بمدينة قليوب ملك "عمرو. ف. ع" وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمصانع المجاورة وتبين أن المصنع يقع على مساحة 2000 متر ويتكون من ثلاثةأدوار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا