قرية "محمد الصياد" بالغربية تحتفل ببطلها رافع الأثقال الحاصل على فضية البارالمبية.. ووالدته تناشد السيسي تكريمه وزملاءه.. صور

- احتفالات بتوزيع الحلوي والشربات وتبادل الزيارات مع عائلة "الصياد "

- والدة البطل الرياضي تطالب "السيسي" والحكومة بتكريم أبطال البعثة المصرية بدولة البرازيل

- قصة بطل تحدي الصعاب وإعاقته ورعاية الدولة لمواهبه وقدراته حتي العالمية

شهدت قرية سندسيس التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم الخميس حالة من البهجة والسرور قد انتابت أبناء عائلة الصياد فور علمهم بفوز نجلهم اللاعب محمد السيد الصياد بطل رفع الأثقال بالميدالية الفضية فى وزن 107 كيلو جرامات فى منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة بمدينة ري ودي جانيرو المقامة حاليا بدولة البرازيل.

وكان أفراد العائلة قد قاموا بتوزيع الحلوي والشربات على جيرانهم فرجا بتألق نجلهم رياضيا على مستوي دول العالم وتحديه إعاقته واثباته أحقيته في أن يخلد اسمه ضمن أبطال مصر فى الألعاب البارالمبية فيما يعد اللاعب "الصياد " أحد مواليد 8 فى شهر يناير لسنة 1982 م وحاصل على شهادة ليسانس من كلية الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر فضلا عن تألقه ضمن فريق منتخب مصر المشارك فى الدورة البارالمبية بمدينة ريودى جانيرو بالبرازيل.

وقال محمد إبراهيم الصياد نجل عم البطل المصري إن أهالي القرية وكافة أفراد العائلة فى انتظار عودة البطل لاستقباله والاحتفال بفوزه بالميدالية الفضية من خلال إقامة سرادق كبير بوسط القرية وإقامة الولائم لتخليد عمله البطولي ورفعه أسم مصر عاليا وخفاقا وسط دول العالم .

وأكد "الصياد" أن البطل المصري قد تحدي كافة الصعاب ونجح فى تعلم رياضة رفع الأثقال من خلال التدريب المستمر والعمل على تنمية قدراته ومواهبه من خلال التواصل مع متخصصين فى مجال الرياضة تحت مظلة مديرية الشباب والرباضة مشيرا أن وكبل وزارة الشباب بالمحافظة محمد إسماعيل قد عقد اجتماعا موسعا مع البطل الرياضي وزملائه قبل سفر خارج مصر الى دولة البرازيل كما حثهم على بذل الجهد والعرق لرفع دوما اسمهم وجعل مصر رائدة فى كافة الألعاب البارالمبية .

وناشدت والدة البطل الرياضي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالضرورة تكريم أبطال مصر من بينهم نجلها" الصياد" وزملائه من البعثة المصرية لتشجيع باقي الرياضيين على التفوق والاجتهاد فى كافة البطولات الرباضية العربية والعالمية موضحا بقولهأ "أبني بطل وشرف مصر وانا فخوره به الحمد لله " .

فى ذات السياق اصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية فى توجيهاته العاجلة الى مسئولي وقيادات مجلس مدينة المحلة بالضرورة تقديم باقة من التهنئة الى أفراد عائلة البطل الرياضة احتفالات وتخليدا بحصوله على الميدالية الفضية فى وزن 107 كجم فى منافسات دورة الالعاب البارلمبية بمدينة ريودى جانيرو المقامة حاليا بالبرازيل .

وأوضح محافظ الغربية عن فخره عن فوز اللاعب محمد الديب نجل قرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا بالميدالية وتصنيف عالمي جديد مشيرا بقوله أن أبناء المحافظة قادرين ومتميزون وقادرون على اثبات الذات فى جميع المجالات و انجازاتهم الرياضية و العلمية و الثقافية خير دليل يشهد على ذلك مستشهدا ان رجال مصر ذوى القدرات الخاصة يثبتوا للعالم كله ان الله عز وجل عوضهم بقوة العقل والقدرة على التحدى و اثبات الذات من خلال التفوق الرياضي فى الأوساط العالمية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا