بالصور .. جولة فى حسابات المشاهير بـ"السوشيال ميديا".. السفير البريطانى والدورى المصري والأوروبى حديث "تويتر".. حماقى ينشر فيديو من حفلته عبر انستجرام ..وكيم كاردشيان تشعل "فيس بوك" بصورة جديدة

تدور يومياً عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، أحداث ومواقف ومشاركة آراء بين مستخدميها، بالإضافة إلى متابعة حسابات المشاهير والفنانين حول العالم لمشاركتهم لحظاتهم اليومية والشخصية بعد أن أصبحت "السوشيال ميديا" هى المنبر الأساسى للكثير منهم.
"اليوم السابع" يتجول فى حسابات الفنانين والمشاهير ويرصد أبرز ما سيطرت عليه قوائم البحث والتداول.
تويتر
سيطر على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ما كتبه السفير البريطانى جون كاسن، حول تشجيعه للاعب المصري محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال الانجليزى وترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى.
كما نشر صورة للاعبة المصرية نور الشربيني بطلة العالم فى الأسكواش، وأضافها الى قائمة الهاتشاج الذي أطلقه تحت عنوان "وجوه مصرية ملهمة" في شهر النساء، وكتب معلقاً "أول مصرية بطلة العالم فى أسكواش – وأصغر بطلة في التاريخ".
كل ذلك جعل السفير البريطانة يحتل الرقم السابع فى قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً بالموقع، لمشاركة الآراء المصرية حول ما يفعله السفير البريطانى ومدى قربه من عادات وتقاليد المصريين.
كما احتل انطلاق بطولة الدورى المصرى قائمة الاكثر تداولاً بموقع التدوينات القصيرة لمشاركة التعليقات والآراء عن أداء اللاعبين والفرق، وفى نفس السياق نشر محمد إبراهيم لاعب نادى الزمالك تغريدة يشجع فيها فريقه فى مباراته اليوم أمام الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
"فيس بوك"
تداول مستخدمو موقع التواصل "فيس بوك"، أبرز ما جاء فى المباريات الافتتاحية لبطولة الدورى المصرى، بالإضافة إلى تداول مقطع فيديو لحسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، نشرته الصفحة الرسمية يكشف فيه عن أداء الفريق خلال الفترة الماضية واستعداده للموسم الكروى الجديد.
كما نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، لاقت صدى واسعا من معجبينها.
انستجرام
يعد أبرز ما نشر بموقع تداول الصور "انستجرام"، مقطع للفنان محمد حماقى نشره عبر حسابه الرسمى بالموقع أثناء غنائه فى حفلته بإحدى القرى السياحية الكبيرة في العين السخنة.
كما نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، صورة لها بصحبة نجله عبر حسابه الرسمي، ويظهر فيها الدون مساعداً لنجله فى أداء واجبه المدرسى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا