محافظ المنيا يتابع مستوى الخدمات العامة بحى غرب خلال جولة تفقديه مفاجئة

واصل عصام الدين البديوى، محافظ المنيا، جولاته الميدانية المفاجئة، على أحياء المدينة، حيث تفقد المحافظ اليوم الخميس حى غرب، والذى يتميز بالكثافة السكانية العالية، والتقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم ومطالبهم فى الشارع، ومن داخل المقاهى الشعبية بالحى، ووعد بحلها فى أسرع وقت ممكن، وتضمنت أهم الشكاوى أعمال الرصف والصرف الصحى والنظافة والخدمات العامة، وضعف ضغط المياه، وبعض الشكاوى الخاصة بالمواطنين.
كما تفقد المحافظ الحالة العامة لبعض الشوارع والتى شدد خلال جولته بإزالة كافة الإشغالات والقمامة من الشارع الأسبانى وشارع امتداد سكة تلة، حيث شدد المحافظ على اتخاذ الإجراءات القانونية فوراً تجاه الشركة التى تعمل بالنظافة بالحى وفسخ التعاقد معها حال استمرار سوء حالة النظافة، كما تفقد المحافظ بعض مغالق الخشب بالحى وتفقد طفايات الحريق والاطمئنان من عملها، وشدد على تكثيف طفايات الحريق داخل المكان، لتكون جاهزة وسهلة الاستخدام فى حالة حدوث أى عارض طارئ.
كما تفقد المحافظ خلال جولته حملة الصرف الصحى بحى غرب، ووجه المحافظ بسرعة إجابة أى بلاغ والتعامل معه فوراً فى حالة أى طارئ فى عملية الصرف الصحى.
كما تفقد المحافظ مساكن الإيواء بالحى بالسوق الغربى، واستمع المحافظ إلى مشاكل السكان بالمنطقة، وكلف رئيس المدينة بالتواجد المستمر لأعمال النظافة للمنطقة، مشيراً إلى أن المنظر العام لا يليق بالحياة الآدمية للمكان فى ظل تواجد مثل هذه التراكمات من القمامة، ووعد المحافظ القائمين على تجميع أوراق الكرتون المستعملة بتوفير أماكن بديلة لهم بعيداً عن الأحياء السكنية.
كما طالب المحافظ، المواطنين بالتعاون والتواصل الفعال مع الأجهزة التنفيذية للمساهمة فى حل جميع مشكلات الحى، مؤكدا أنه لا تهاون فى محاسبة أى مقصر فى حق المواطن والشارع المنياوى.
وكان المحافظ قد بدأ جولته من أمام محطة قطارات المنيا، والتى أمر بإزالة كافة الحواجز والعوائق من أمامها للتيسير علي المواطنين، ولتسهيل الحركة المرورية بميدان المحطة أحد أهم الميادين الحيوية بالمدينة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا