محمد رمضان يعوض غيابه عن سباق أفلام العيد بـ"أهلا رمضان"

بعد خروج فيلم "جواب اعتقال" للنجم محمد رمضان من موسم أفلام عيد الأضحى، وغيابه عن جمهوره فى السينما بسبب قرار الرقابة وتحفظاتها على عدد من مشاهد الفيلم وتركيبة شخصية الإرهابى التى يجسدها رمضان، إلا أن الأسطورة استطاع أن يعوض غيابه عن الجمهور باستئناف العرض المسرحى"أهلا رمضان" منذ بداية أيام عيد الأضحى المبارك.
وشهد شباك تذاكر مسرحية "أهلا رمضان" التى تعرض على مسرح الهرم إقبالا جماهيريا مكثفا خلال أول ثلاث أيام لعيد الأضحى المبارك إذ امتلأ المسرح بالجمهور ليرفع بعدها شباك التذاكر لافتة كامل العدد.
كان قد توقف العرض المسرحى لمدة 15 يوماً نظراً لانشغال النجم محمد رمضان بتصوير فيلمه "جواب اعتقال" فى لبنان ويشاركه البطولة إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربينى، محمد عادل، وعدد آخر من النجوم، تأليف وإخراج محمد سامى.
وقال المنتج عماد زيادة فى تصريحات صحفية إن العرض حقق إيرادات مرتفعة خلال اليومين الماضيين وأنه مستمر فى تحقيق الإيرادات الأعلى للمسرح الخاص.
وأوضح "زيادة" أن عرض المسرحية مستمر على مدار العام، إذ يستقبل مسرح الهرم جمهور محمد رمضان يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.
يشار إلى أن مسرحية "أهلا رمضان" بطولة محمد رمضان وروجينا، وحسام داغر، وأحمد فؤاد سليم، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا