حالة الطقس اليوم الجمعة 16/9/2016 فى مصر والدول العربية

ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الجمعة 16/9/2016، حيث ننشر لكم توقعات حالة الجو اليوم الجمعة 16/9/2016 فى مصر والدول العربية.
حالة الطقس اليوم فى مصر
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الجمعة، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى، والقاهرة حتى شمال الصعيد، ويظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً.
الطقس فى الأردن
يستمر الطقس صيفياً عادياً فى مختلف مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة باستثناء الأغوار والعقبة والبحر الميت فيكون حارا نسبيا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار أحياناً فى مناطق البادية.
الطقس فى العراق
سيكون فى المناطق كافة صحوا، ودرجة الحرارة العظمى 43مْ.
الطقس فى المغرب
استمرار سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح فوق السواحل من المحتمل أن تعطى قطرات مطرية متفرقة، فضلا عن سماء غائمة أحيانا مع احتمال تساقط زخات مطرية أو أمطار متفرقة فوق السهول الأطلسية، والسايس وهضاب والماس واحتمالا الحوز.
وسيلاحظ تمركز سحب ركامية غير مستقرة شيئا ما، بعد الزوال، فوق مرتفعات الأطلس الكبير، فى حين ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقى المناطق.
الطقس فى فلسطين
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا