أخبار ليفربول اليوم.. جيرارد يكشف عن علاقته مع كلوب.. وكوستا يثير القلق

كشف ستيفن جيرارد أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى السابق وفريق انجلوس جالاكسى الأمريكى عن وجود اتصالات دائمة مع يورجن كلوب المدير الفنى للريدز، نافياً وجود مفاوضات حالية مع المسئولين داخل الأنفيلد للعمل مع الأخير داخل الجهاز الفنى للفريق مستقبلاً.
جيرارد يكشف عن علاقته بمدرب ليفربول
قال أسطورة نادى ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إتشو" ، أنه يريد الاستمتاع بكل لحظة يمر بها فى كرة القدم حالياً خلال تجربته مع "جالاكسى" وخصوصاً بعد وصوله عمره إلى الـ 36 عاماً ، لاسيما وأن عقده مع النادى الأمريكى لا يزال يتبقى فيه 12 شهراً .
وعد ستيفن جيرارد جماهير ليفربول الإنجليزى بعدم انتظارهم كثيراً قراره النهائى عندما يتلقى عرضاً بالعمل ناديه الذى استمر فيه سنوات كثيرة مضت .
أسطورة الريدز من أشد المعجبين بـ "كلوب"
وحول يورجن كلوب ، أشاد نجم ليفربول السابق بالمدرب الألمانى مؤكداً أنه من أشد المعجبين به ويأمل فى أن يحقق النجاحات لـ "الريدز" الموسم الحالى وهو أكبر المؤيدين له من موقعه فى أمريكا .
حارس ليفربول السابق ينتقد مينيوليه ويطالب بـ كاريوس أمام تشيلسى غداً
من جانب آخر ، انتقد كريس كيركلاند حارس مرمى فريق ليفربول السابق أداء سيمون مينيوليه داخل حراسة مرمى الريدز مطالباً بالاعتماد على لوريس كاريوس أمام تشيلسى بالجولة الخامسة للدورى الإنجليزى والمقرر إقامتها غداً، الجمعة.
أضاف حارس ليفربول السابق أن مينيوليه يرتكب أخطاء فادحة داخل منطقة جزائه لا داعى لها ويخاطر فى بعض الكرات دون النظر إلى نتائح هذا سلبياً على الفريق .
يذكر أن نادى ليفربول يحتل المرتبة السادسة بجدول مسابقة البريميرليج ورصيده 7 نقاط.
كوستا يثير قلق كلوب
حذر المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى يورجن كلوب، لاعبيه من المهاجم الدولى الإسبانى دييجو كوستا، قبل مواجهة تشيلى، قائلاً فى مؤتمر صحفى: "من المهم أن تتعامل مع لاعب مثل كوستا بشكل عدوانى.. أنه محارب على أرض الملعب ويستخدم كل أعضاء جسده، لذا فهو نوعية خاصة بالنسبة".
ورفض فكرة استفزاز لاعبيه لمهاجم تشيلسى، مشدداً: "لم أطلب يوما ما من لاعبى فريقى الضغط على أى لاعب ليحصل على بطاقة حمراء، كما أنه لم يستحق أن يطرد فى المباريات الماضية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا