سعر الدولار اليوم – استقرار في سعر الدولار اليوم الجمعة 16/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق السوداء و البنك المركزي في مصر ، و قد استقرت الأسعار الخاصة بالدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و ذلك بعد الانخفاض خلال تعاملات أمس ، حيث بلغت الانخفاضات أمي قيمة 10 قروش ، و قد استقرت أسعار اليومم الخاصة بالدولار بالرغم من الاجراءات التي قام بها البنك بهدف السيطرة علي أسعار الدولار و منع الارتفاعات المستمرة بها .
و بالرغم من النقص الواضح في المعروض من الدولار خلال السوق السوداء الاّ أن الاقبال ما زال مرتفعا علي الدولار في السوق الأمر الذي ساعد علي اسقرار أسعار الدولار بعد الانخفاضات التي شهدتها تعاملات أمس ، و الجدير بالذكر أن العديد من التجار و المتعاملين خلال السوق السوداء أن أسعار الدولار سوف تشهد استقرار خلال الفترة القادمة عند سعر 12.65 جنيه كحد أقصي بالنسبة لأسعار الدولار .
و تعاني السوق الخاصة بالدولار من العديد من المضاربين مما يجعل السوق مضطربة و غير مستقره خلال التعاملات الخاصة بالدولار الأمريكي ، هذا في ظل الانفلات الرقابي الذي تعيشة السوق الخاصة بالدولار .
سعر الدولار اليوم الجمعة 16/9/2016 :
سعر الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث شهدت أسعار الدولار الخاصة باليوم استقرار خلال التعاملات بعد الانخفاضات التي شهدتها أسعار أمس و التي بلغت 10 قروش خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و قد استقرت أسعار اليوم عند سعر 12.60 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.65 جنيه في حالة البيع .
أما عن أسعار الدولار في البنك المركزي فقد واصلت الأسعار استقرارها خلال التعاملات في البنك أمام الجنيه المصري ، و بالرغم من التغيرات التي تشهدها أسعار الدولار في اليوم الواحد في السوق السوداء الاّ أن أسعار الدولار تعيش حالة من الاستقرار خلال التعاملات أمام البنك المركزي و نادرا ما تشهد ارتفاع أو انخفاض في الأسعار ، حيث استقرت أسعار اليوم عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
سعر الدولار اليوم ، و قد استقرت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء بعد الانخفاض الذي شهدته خلال تعاملات أمس و الذي بلغ 10 قروش أثناء المعاملات أمام الجنيه المصري ، و اليوم تشهد الأسعار استقرار عند سعر 12.60 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.60 جنيه في حالة البيع .
و تواصل أسعار الدولار استقرارها خلال تعاملات اليوم في البنك المركزي وقد بلغت أسعار اليوم في البنك 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
و تعد الارتفاعات في سوق الدولار خلال هذا الأسبوع ارتفاعات نسبية بالنسبة لارتفاعات الأسبوع الماضي ، الأمر الذي جعل العديد من التجار و المتعاملين في سوق الدولار يتوقعون انخفاض في أسعار الدولار خلال الفترة القادمة .
هذا و يستمر البنك المركزي في تقديم عطاءاته المستمرة الي البنوك الأخري من أجل توفير سيولة دولارية في البنوك ، و ذلك من أجل المحافظه علي سعر الدولار ثابت خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك المركزي ، و يعد هذا احدي الاجراءات التي اتخذتها الحكومة من أجل السيطرة علي أسعار الدولار في السوق السوداء و منع الارتفاعات المستمرة في الأسعار خلال التعاملات .
و قد شهدت أسعار اليوم استقرار بعد انخفاضات أمس و التي بلغت 5 قروش خلال التعاملات الخاصة بالدولار أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، الجدير بالذكر أن ذلك الاستقرار تحقق بسبب الاقبال الشديد علي الدولار بالرغم من شح المعروض منه في السوق .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا