أخبار النادى الأهلي الخميس 15/9/2016.. البدرى يستعين بالزمالك لمواجهة الدراويش

يقدم اليوم السابع أبرز الأحداث داخل النادي الأهلي اليوم الخميس 15/9/2016 خاصة على مستوي فريق الكرة الأول أبرزها استعانة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بمباراة الإسماعيلي والزمالك بكأس مصر لدراسة الدراويش قبل مواجهته السبت في أول لقاءاتهما ببطولة الدورى.
الأهلى يستعين بالزمالك لكشف خبايا الإسماعيلى
عقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، محاضرة فيديو مع معاونيه في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لدراسة نظيره الإسماعيلي قبل مواجهته السبت في أولي لقاءاتهما بالدوري.
واستعان البدري بآخر مباراة لعبها الدراويش أمام الزمالك في كاس مصر وانتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة.
ويعقد البدري محاضرة أخري مع اللاعبين غدا قبل المران الأخير للفريق الأحمر قبل مواجهة الإسماعيلي، للوقوف على نقاط ضعف وقوة الفريق المنافس ومحاولة البحث عن ثغرات دفاعية تمنح الأحمر الثلاث نقاط.
البدرى يلزم الجوكر و أحمد عادل بتدريبات إضافية
ألزم حسام البدري المدير الفني للأهلي ثنائي الفريق أحمد فتحي وأحمد عادل عبد المنعم بأداء تدريبات إضافية عقب انتهاء المران المسائي الذي أقيم اليوم استعداداً لملاقاة الإسماعيلى السبت المقبل فى الجولة الأولى لبطولة الدورى.
ويغيب فتحى عن مواجهة الدراويش للإيقاف بعد أن تعرض للطرد في نهائي كأس مصر أما أحمد عادل فينتظر ان يكون بديلا لشريف اكرامي.
الأهلى يصرف للموظفين راتب نصف شهر بسبب الدراسة
تصرف إدارة الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة راتب نصف شهر للعمال والموظفين بمناسبة دخول المدارس نهاية الشهر الجارى .
كانت إدارة النادي قد قامت أيضا بصرف راتب شهر للعاملين بمناسبة عيد الأضحي بعد عودة كامل زاهرأمين الصندوق من رحلة إسبانيا.
يذكر أن الأهلى يستعد حاليا لمواجهة الإسماعيلى السبت المقبل فى الأسبوع الأول للدورى السبت المقبل
الأهلي يستفسر عن مدة إعارة أحمد حمدى من براجا البرتغالى
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة مع وكيل أحمد حمدى لاعب الفريق من أجل مناقشة تفاصيل العرض البرتغالى المقدم من نادى سبورتنج براجا.
وأكد مدير الكرة أنه طلب من الوكيل تحديد مدة الإعارة والمقابل المادى من أجل إعطاء القرار النهائى سواء بالموافقة على احتراف اللاعب أو بقاءه وفقا لرؤية الجهاز الفنى
حجازي يؤجل العودة من ألمانيا 24 ساعة.. وربيعة ينتظر "شهادة القيد"
قرر أحمد حجازى، مدافع الأهلي، تأجيل عودته من ألمانيا 24 ساعة ليعود يوم 20 بدلاً من 19 سبتمبر الجارى بعد الخضوع لفحوصات طبية هناك، بعدما سافر إلى ألمانيا برفقة زميله بالفريق مروان محسن للخضوع لفحوصات طبية، حيث يُعانى حجازى من مزق فى العضلة الخلفية فيما يشكو مروان من آلام فى الحوض.
من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن اللاعب سيعود من ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجارى على أن يشارك بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية والمباريات عقب عودته مباشرة فى ظل نتائج الآشعة والفحوصات التى أجرها فى ألمانيا
مروان محسن يُعالج آلام الحوض فى ألمانيا بحقنة "بى أر بى"
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي إن مروان محسن مهاجم الفريق تلقى حقنة علاجية "بى أر بى" أمس الأربعاء، داخل المركز الطبي للدكتور الألماني ماير، الذى يشرف على علاج اللاعب حالياً.
كان مروان محسن قد سافر إلى ألمانيا برفقة زميله بالفريق أحمد حجازي للخضوع لفحوصات طبية هناك ، حيث يُعاني مروان من آلام في الحوض فيما يشكو حجازي من مزق في الخلفية.
وأوضح طبيب الأهلي أن هذه الحقنة خاصة بإزالة الاتهابات بشكل عام، حيث يعاني اللاعب من التهابات الحوض، وهى الإصابة التي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا