شباب مصر: ندعم مبادرة الشهاوى لدعم الدولة المصرية والنهوض بالسياحة

أعلن أحمد حسني ، رئيس اتحاد شباب مصر دعمه الكامل للمبادرة القوميه التي اعلنها اللواء تامر الشهاوي تحت عنوان مصر رساله سلام للعالم لدعم الدولة المصرية والنهوض بقطاع السياحة.

وأضاف حسنى في تصريحات صحفية ان الشباب سيكون لهم دور فعال في تلك المبادره وسيكون لهم دور في اطلاق دعوات وحملات بكل لغات العالم أمام المناطق الأثرية والسياحية لتشجيع السائحين على زيارة مصر بجانب وضع خطة للاستفادة من طاقة الشباب بشكل خاص والمواطنين المصريين بشكل عام في التعريف بمعالم بلادهم المهضوم حقها.

وأكد رئيس إتحاد شباب مصر أن تلك المبادرات الجادة تأتي بآثار إيجابية بالفعل حيث يتم تثقيف الشباب سياحيًا، مما ينمي شعور الانتماء الوطني بداخلهم ، مشيرا إلى أن مبادرة النائب تامر الشهاوي ستساهم بشكل كبير في إثبات أن مصر بلد آمنة وأنه ليس هناك أي حالة من حالات الانفلات الأمني أو ارتخاء القبضة الأمنية كما يشاع في وسائل الإعلام الغربية بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وأوضح أن تصدير الصورة الحقيقية عن الوضع الأمني في مصر هو أهم ما يمكن التركيز عليه الفترة المقبلة، خاصة وأن أزمة السياحة سببها الأوضاع الأمنية في الأساس، وكذلك فإن وضع مبادرات وخطط واضحة لتنشيط السياحة أمر مهم لا يمكن تجاهله خاصة مع استمرار أزمة السياحة الأجنبية في البلاد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا