"الأحرار" يشيد بقوة الجيش الليبي وتفوقه على تنظيم داعش

أشاد الدكتور مدحت نجيب ، رئيس حزب الأحرار، بالإنجازات التي حققها الجيش العربي الليبي بقيادة الفريق أول ركن خليفة حفتر ، وتفوقه علي تنظيم ميليشيات داعش الإرهابي وتحرير منطقة الهلال النفطي من قبضته وفرض قيادته عليها، وكذلك بوعي القبائل والشعب الليبي في مساندة قواته المسلحة والإعلان عن رفضه التدخل الخارجي في الشأن الليبي.

وقال نجيب، في تصريحات له اليوم، إن فرض سيطرة الجيش الليبي علي تلك المنطقة أسقطت المخططات التي وضعتها المخابرات الأمريكية والغربية من أجل تقسيم وتفتيت ليبيا ، مؤكدا أن سيطرة الجيش الليبي علي المناطق النفطية أزعج أمريكا وحلفاءها ودفعهم للتدخل في الشأن الليبي ليدعو الحكومة والجيش الليبي الي وقف النار ضد الجماعات الإرهابية المسلحة، متسائلا : ماذا لو كانت تلك الجماعات الإرهابية متواجدة في أمريكا أو أوروبا هل كان سيتم المطالبة بوقف النار معها؟.

وأعلن نجيب ، رفضه للتدخل الأمريكي والغربي في الشأن العربي ، مشيرا الي أن الانتصارات التي حققها الجيش الليبي كشفت عن قوة العلاقة بين بريطانيا وأمريكا وألمانيا وفرنسا وغيرهم من الحلفاء مع تنظيم داعش الإرهابي الذي كان ينفذ مخططهم في المنطقة ويستنزف ثروات البلاد ويعمل علي تقسيمها.

واستطرد رئيس الحزب، قائلا : آن الأوان بأن تجتمع الأمة العربية علي قلب رجل واحد لتواجه تلك المخططات "الصهيوأمريكية" التي استنزفت مقدرات وثروات الشعوب، مطالبا بضرورة سرعة تشكيل الجيش العربي الموحد لمواجهة الأخطار التي تحاق بالأمة.

وأكد أن الموقف المصري واضح من كافة القضايا العربية، وأن الدعم المصري لن يتوقف أبدا عن دعم كل الدول العربية والتي يأتي في مقدمتها القضيتان الفلسطينية والليبية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا