أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يخطط للتخلص من رونى وبيل البديل

كشف مصدر داخل مانشستر يونايتد الإنجليزى عن وجود مخطط من جانب البرتغالى جوزيه مورينيو لبيع واين رونى مهاجم الشياطين الحمر وقائده فى الصيف المقبل والتعاقد مع الدولى الويلزى جاريث بيل كبديل له فى هجوم المان يونايتد .
مورينيو يخطط للتخلص من رونى فى الصيف
أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن سبيشيال وان يسعى لضم مهاجم قوى بحجم جاريث بيل من وبيع رونى الذى يسعى لإنهاء مسيرته الكروية داخل الفريق الإنحليزى ولا يزال يتبقى فى عقده 3 سنوات مع الشياطين الحمر .
واين رونى الملقب بـ "الجولدن بوى" قائد مان يونايتد الإنجليزى إنتقل إلى صفوف الأخير قادماً من إيفرتون فى عام 2004 ليستمر نجم منتخب إنجلترا داخل الأولد ترافورد لمدة 20 عاماً .
مدرب مانشستر يونايتد يستهدف لوكاس مورا فى الميركاتو الشتوى
كما أكد فاجنر ريبيرو وكيل أعمال لوكاس مورا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسى أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع اللاعب البرازيلى لتدعيم صفوف الشياطين الحمر فى الإنتقالات الشتوية المقبلة .
أوضحت الصحيفة الإنجليزية ، إن ريبيرو أكد على إهتمام مورينيو بنجم البياسجى حينما كان مدرباً لريال مدريد والأن يريد اللاعب داخل الأولد ترافورد لزيادة القوة الهجومية لفريقه فى وجود زالاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا .
كان السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد حاول ضم البرازيلى لوكاس مورا فى 2012 لكنه إنتقل إلى صفوف سان جيرمان .
روى كين ينتقد مورينيو ويؤكد ان "سبيشيال وان" جوارديولا بالنسبة له
على جانب أخر ، يرى روى كين أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى أن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى "سبيشيال وان" بالنسبة له وليس البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر ، بعد الهزيمة فى ديربى "مانشستر" بنتيجة 1/2 السبت الماضى .
قال أسطورة مان يونايتد فى تصريحات ذكرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن جوارديولا أعلن عن عشقه للتحدى ويبدو أنه لا يمزح بشان هذا ، خاصة وأن لاعيبه يخوضون المباريات بثقة كبيرة ، مُضيفاً أنه تخلص من إثنين من اهم اللاعبين وهم يايا توريه وجو هارت قراراً هاماً بالنسبة له وهذا دليل على شخصيته القوية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا