زيدان يتجاهل انتقادات "حظ" ريال مدريد

لا يهتم الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالانتقادات التى تشير إلى أن مساندة الحظ لمتصدر دورى الدرجة الأولى الإسبانى، لن تستمر طويلاً.
وكان الفريق الذى يدربه زيدان، قد عدل تأخره على أرضه ليفوز (2-1) على سبورتنج لشبونة، فى افتتاح مباريات الفريقين، فى المجموعة السادسة بدورى أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.
واحتاج المدافع عن اللقب لهدفين متأخرين من كريستيانو رونالدو، وألفارو موراتا، ليحصد الثلاث نقاط.
وبدا أداء ريال باهتًا مقارنة بالعرض القوى لغريمه المحلى برشلونة الذى فاز (7ـ 0)، على سيلتك الأسكتلندى فى المباراة الأولى لهما فى البطولة القارية.
وقال زيدان، إنه لم يشك على الإطلاق فى قدرة ريال على الفوز قائلاً لموقع النادى على الإنترنت: "لم يكن هذا غير متوقع، لا أعرف ما إذا كنا نستحق الفوز أم لا، إلا أننا كنا نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك حتى النهاية.
وتابع: "يمكننا أن نصنع الفارق فى أى وقت. لم نستسلم، وهذا هو المهم فى الأمر. الجهد المبذول كان كبيرًا للغاية".
وكانت صحيفة "الموندو"، كتبت اليوم تقول: "لا يمكنك الفوز دومًا فى الثانية الأخيرة أو بركلات الترجيح، فى إشارة لفوز ريال بركلات الترجيح على أتليتيكو مدريد فى نهائى دورى الأبطال فى مايو الماضى، ثم الفوز (3-2) على إشبيلية فى الوقت الإضافى، وهو ما منح ريال لقب كأس السوبر الأوروبية الشهر الماضى.
إلا أن زيدان قال إن انتصارات ريال التى تتحقق بصعوبة لا تزال مهمة. عندما تفوز بلقاء بمثل هذه الطريقة فإن هذا يعنى الكثير بالنسبة للتشكيلة. هذا ما يهمني. لا يمكننا الفوز بجميع مبارياتنا بنتيجة 5 ـ صفر.
وفاز ريال بكل مبارياته هذا الموسم ويتصدر الدورى الإسبانى عقب ثلاث جولات، إلا أن زيدان يؤكد أن هناك حاجة لمزيد من التحسن.
وقال: "نعلم أن الأداء ليس مثاليًا. يمكننا أن نؤدى بشكل أفضل مما ظهرنا به. ما زلنا فى بداية الموسم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا