أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون رجل مواقع التواصل الاجتماعى

أصبح البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يحتل المرتبة الأولى باعتباره أكثر الرجال فى العالم متابعة على مواقع التواصل الاجتماعى، فيما يحتل المرتبة الثانية باعتباره الأكثر متابعة على الإطلاق بعد المغنية الأمريكية تايلور سويفت فى المرتبة الأولى.
كريستيانو أكثر الرجال متابعة على مواقع التواصل الاجتماعى
كشفت شركة (أبل) في بيان لها، اليوم الخميس، أن عدد متابعى رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" و"انستجرام" وصل إلى 238 مليون شخص، ليصبح الرجل الأول من حيث المتابعة على تلك المواقع الشهيرة.
وأشار التقرير إلى أن الوضع فى إسبانيا مغاير، حيث أن أربعة من بين أكثر خمسة أشخاص متابعة فى البلاد هم الرياضيين، أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه لاعبا برشلونة، وسرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وإيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالى.
بيريز يُكرم رونالدو بالقميص الـ350 مباراة
على جانب أخر، حرص فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد على تكريم رونالدو بعدما خاض اللاعب مباراته رقم 350 مع الفريق الملكى كانت ضد فريقه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالى، أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز الريال (2-1) على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الأولى بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، حيث لعب الدون دورًا كبيرًا فى إنقاذ فريقه وتحقيق الفوز بتسجيله هدف التعادل فى الدقيقة 89 قبل أن يسجل زميله موراتا هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة.
فيديو - فلورنتينو بيريز يُهدي كريستيانو رونالدو قميص الـ350 مباراة مع ريال مدريد. pic.twitter.com/HMjNAPrVzc
— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) September 14, 2016
ومنح بيريز قميصًا لرونالدو مطبوع عليه رقم 350 مباراة خاضها مع الريال، حيث علق قائلًا "شكرًا على 350 مباراة"، أمام رونالدو فقال "أتمنى أن ألعب 350 مباراة أخرى مع ريال مدريد".
رونالدو يرتدى قميص لشبونة
وفى لمسة رائعة، حرص رونالدو على التقاط صورًا مع لاعبى سبورتنج لشبونة فى غرفة خلع الملابس عقب المباراة، مرتديًا قميص فريقه القديم مع الثنائى ويليام كارفاليو وأدريان سيلفا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا