ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مخدرات انقلبت سيارتهم بعد مطاردة مع الشرطة بالعاشر من رمضان

تمكن النقيب أحمد على القاضى، معاون مباحث قسم ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، من إلقاء القبض على 3 أشخاص وبحوزتهم مواد مخدرة، انقلبت سيارتهم بعد مطاردة معهم، وتمكن آخر من الفرار هربًا.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه أثناء مرور النقيب أحمد على القاضى، معاون مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، بدائرة القسم والقوة المرافقة له بطريق "رمسيس-أبو حماد"، لاحظ خروج سيارة تحمل رقم 24058 ملاكي الشرقية ماركة "سكودا" من خلف الساتر الرملي للمنطقة الجبلية المتاخمة للطريق، وبعد مشاهدة مستقليها القوات حتى لاذوا بالفرار بالسيارة بسرعة جنونية، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

وتمكنت القوات من ضبط مستقلى السيارة، وبالفحص تبين أنهم "أدهم. ع"، 32 سنة، مترجم سياحي بالغردقة وحاصل على ليسانس حقوق، مقيم طريق هرية الجديد بمركز الزقازيق، مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، والهارب من تنفيذ حكم واجب النفاذ عليه بالحبس، ومتهم في القضية رقم 6801 لسنة 2009 جنايات قسم أول الغردقة (أموال عامة)، و"محمود. م"، 28 سنة، موظف بشركة جاجوار للسيارات بالقاهرة، ومقيم بجوار مستشفى الرمد بدائرة قسم ثان الزقازيق، و"محمد. ي"، 30 سنة، صاحب محل هواتف محمولة، ومقيم شارع الحمام بدائرة قسم ثان الزقازيق، والمطلوب للتنفيذ عليه فى القضية 4408 جنايات ثان الزقازيق لسنة 2010 (إكراه على توقيع)، والمطلوب للتنفيذ بالحبس 15 سنة، سبق اتهامه فى القضية رقم 5942 جنح قسم ثان الزقازيق لسنة 2015 (مخدرات).

وأفاد مصدر أمنى بأن المتهمين عُثر بحوزة كل منهم على 3 تذاكر من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 9 جرامات، واعترفوا بحيازتها بقصد التعاطى، وأضاف أنه بتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 5 سرنجات و3 أكياس تحوى 7 حصوات من جوهر الهيروين الخام بيج اللون تزن حوالى 20 جراما، وأقروا بأنها خاصة بـ"محمد. م"، 34 سنة، عاطل، مقيم شارع فاروق بقسم أول الزقازيق، الذى فر هاربًا عقب انقلاب السيارة.

جار تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6141 جنح القسم لسنة 2016، وتم عمل اللازم طبيًا للمتهم المصاب، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا