المرصد السوري: 11 قذيفة استهدفت مناطق في غوطة دمشق الشرقية

ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان في بريطانيا صباح اليوم الخميس أن 11 قذيفة استهدفت مناطق في غوطة دمشق الشرقية خلال ال24 ساعة الماضية.
وأوضح المرصد أن قوات النظام استهدفت بنحو 5 قذائف أماكن في مزارع تل كردي بغوطة دمشق الشرقية، دون التسبب بخسائر بشرية، كما سقطت قذيفة على منطقة واقعة بين مزارع الريحان ومدينة دوما، بالتزامن مع سقوط قذيفتي هاون على مناطق في محيط بلدة حوش نصري بالغوطة الشرقية.
وكانت قوات النظام استهدفت اليوم مناطق في بلدتي حزرما والنشابية بمنطقة المرج في الغوطة الشرقية بثلاث قذائف تسببت بأضرار مادية، دون معلومات عن إصابات.
وتدور اشتباكات متقطعة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة أخرى في محيط قرية كوكب بريف حماة الشمالي الشرقي، بالتزامن مع غارات للطائرات الحربية على مناطق في قرية كوكب وسط غارات استهدفت مناطق في قرية أم حارتين بريف حماة الشرقي.
وعلم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن ريفي حماة الشمالي الغربي والشمالي الشرقي يشهدان حشودا عسكرية من قبل جنود الشام بقيادة مسلم الشيشاني وجبهة فتح الشام وفيلق الشام وجند الأقصى وأجناد الشام وفصائل مقاتلة وإسلامية أخرى، للبدء بهجوم واسع يستهدف معان وقمحانة وجبل زين العابدين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا