أجندة الرياضة.. استاد أسوان يستضيف افتتاح الدوري.. مصر تشارك في ألعاب القوي بالبارالمبية.. ووفد الزمالك يصطحب الحكام للإسكندرية .. وكوكا وصلاح يستهلان مشوارهما الأوروبي

تنطلق اليوم الخميس فعاليات الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستبدأ بمباراتي الداخلية وأسوان والنصر للتعدين ونادي إنبي.

ويستضيف أسوان الداخلية في بلاد النوبة علي ملعب أسوان في تمام الساعة الخامسة مساءً بينما يحل نادي انبي ضيفًا علي الفريق الصاعد حديثًا النصر للتعدين علي نفس ملعب المباراة الأولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تستمر اليوم مشاراكات البعثة المصرية والأبطال المصريين في فعاليات المنافسات في دورة الألعاب البارالمبية ريو دي جانيرو والتي تقام في البرازيل في الوقت الحالي.

وتشارك البعثة المصرية اليوم في منافسات ألعاب القوي فقط بلاعبين فقط وهما محمد عبد اللطيف يدخل منافسات 400 متر عدو رجال فئة T37 في التصفية 1 حارة في 3 دور النصف نهائي في تمام الساعة الخامسة الا الربع.

بينما يدخل اللاعب مصطفي فتح الله محمود منافسات 400 متر عدو رجال فئة T37 في التصفية 2 حارة 7 في دور نصف النهائي في تمام الساعة الخامسة الا عشر دقائق.

حرص وفد من إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك، علي اصطحاب طاقم التحكيم الجنوب إفريقي المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال إفريقيا الي فندق الاقامه بالاسكندريه عقب استقبال وفد الزمالك لطاقم التحكيم صباح اليوم بمطار القاهره ثم التوجه الي الاسكندريه.

ويقود المباراة طاقم تحكيم مكون من دانيال بينيت حكمًا للساحة، وزاكلي سوالي مساعدًا أول وموسيبدي ستيفنز كمالو مساعدًا ثانيا، وكولسيندى كوانكجو، حكمًا رابعًا.

ويواجه الزمالك نظيره الوداد في تمام الثامنة من مساء يوم، الجمعة، على إستاد برج العرب، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر الجاري.

يبدأ نادي روما الإيطالي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح،مشواره في بطولة الدوري الأوروبي بمواجهة أمام نادي فيكتوريا بلزن في المجموعة الخامسة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويسعي نادي روما الايطالي لمحو الهزيمة إلى تعرض لها علي يد النادي البرتغالي بورتو والتي منعته من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويعد فيكتوريا بلزن ضيفًا دائمًا على مسابقة الدوري الأوروبي، إلا أن نتائجه دائمًا لا تذكر نظرًا لكونه لم ينجح في التأهل للأدوار المتقدمة، حيث حقق أفضل نتائجه عامي 2014 و2015 عندما تأهل لدور الـ16 كأفضل إنجازاته.

يستضيف نادي سبروتنج براجا البرتغالي ، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حسن كوكا، نادي جينت البلجيكي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي و ذلك علي ملعب "بدلية براجا" في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويسعى سبورتنج براجا لمواصلة تألقه في الفترة الاخيرة، بعدما حقق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد فى بطولة الدورى البرتغالى، كما يسعى كوكا لمواصلة ممارسة للمشاركة بشكل ايجابي فى المساهمة في تسجيل الاهداف في شباك المنافسين، بعدما افتتح رصيده التهديفي هذا الموسم أمام بوافيستا الأحد الماضى.

وكانت القرعة قد أوقعت في دور المجموعات ببطولة الدورى الاوروبى، فريق سبورتنج براجا فى المجموعة الثامنة بجانب أندية شاختار الأوكرانى، وجينت البلجيكى، وكونيا سبور التركى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا