خورخي خيسوس: لا نستحق الخسارة أمام ريال مدريد

أبدى المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة، حزنه الشديد علي الخسارة أمام ريال مدريد مساء أمس، الأربعاء، مؤكدًا أن فريقه ما كان يستحق الخسارة وأنه لولا الطرد الذي تعرض له أثناء المباراة لكان تمكن من تحقيق الفوز.

وقال خورخي، فى تصريحات إعلامية عقب المباراة: "أدينا 88 دقيقة بشكل مبهر، وفجأة تغير كل شيء فى 5 دقائق فقط، أعتقد أن المباراة كانت لصالحنا ولم يشكل الريال أى خطورة على مرمانا، لكن كريستيانو فتح التهديف بطريقته الخاصة، فضلًا عن أن التغييرات التى أجرها زيدان ساهمت فى تحسين مستوى فريقه".

وأضاف: "نحن فريق جيد لكننا نفتقر للخبرة، وبالطبع حزين من الخسارة التى أعتقد أننا لا نستحقها، ولو كنا فزنا كان هذا الأمر سيكون شيئًا عظيمًا بالنسبة لنا".

وتطرق فى حديثه لمسألة طرده من اللقاء، قائلًا: "لاعبو مدريد هم سبب طردى بعدما تحدثوا مع الحكم عن خطأ طالبت به دون أن يحتسبه، وأعتقد أنه لو لم أطرد لما خسرنا اللقاء".

وتعرض سبورتنج لشبونة للخسارة أمام نادي ريال مدريد بعدما تمكن النادي الملكي من تعويض الخسارة إلى فوز في آخر خمس دقائق من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة هدفين لهدف لصالح الميرنجي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا