مدرب الوداد المغربي: الزمالك طريقنا لتحقيق اللقب الإفريقي

أكد موسى نداو النجم السنغالي السابق والمدرب المساعد للوداد المغربي على أن فريقه يحترم فريق الزمالك ويستعد لمواجهته بدون رهبه.. وقال برغم أننا لم نوفق أمام الاهلي المنافس التقليدي للزمالك إلا أننا لا نرى ذلك مصدر قلق لفريقنا فالفريق حاليا لم يعد كما كان في دور المجموعات.
وأضاف، أننا نعلم قوة الزمالك فهو فريق كبير في إفريقيا والكل يعرف ذلك في مصر وخارج مصر ولديه الكثير من النجوم الكبار يلعبون له وتاريخه كبير في الكرة الإفريقية والمصرية”، و”نحن نحترم هذا الفريق”.. وبعد تصدرالمجموعه الأولى والوصول إلى قبل النهائي سنلعب يوم الجمعه من أجل الفوز لنصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح موسى نداو، أن كل مباراة لها ظروفها ومواجهه الزمالك يوم الجمعة المقبل ستكون مختلفه عن مواجهه الأهلي في المجموعات والآن سنبذل أقصى جهد بعد الاقتراب من حلم نهائي دوري أبطال إفريقيا .. وفرصة الوداد في عبور نصف النهائي كبيرة لأننا سنلعب المباراة الأولى في مصر”، ونتمنى نتيجة جيدة في مصر لنقترب أكثر من النهائي.
وأضاف لا أعرف الكثير عن نجوم الزمالك واتذكر أفضل من واجهته عنا كنت العب كمهاجم للهلال هو أشرف قاسم لاعب الزمالك كان أفضل لاعب رأيته على الإطلاق في الدفاع”.
وحول خسارة الوداد لخمسة نقاط ضد الأهلي قال “لا أعتقد أن نتيجة التعادل السلبى في مصر سيئة.. كانت جيدة للغاية.. لكن في المباراة الثانية لم يكن الوضع مشابه، اللاعبون كانوا يعرفون أنهم على بعد خطوة ومروا بحالة سيئة بعض الشيء، لكن أيضا الأهلي لعب جيدا جدا في تلك المباراة، وكان لديه فرصة للتأهل لنصف النهائي.. كانت تلك المباراة هي الفرصة الأخيرة له للتأهل لنصف النهائي ولعب مباراة جيدة جدا قبل المباراة كانت لدينا 7 نقاط والأهلي احتاج بشدة للفوز من أجل التأهل، وأتى بخبرة أكبر وتمكن من خطف الفوز وقد كان.. لكن الشيء المهم لنا من أجل التأهل، ضد الأهلي لم نكن جيدين ولعبنا بطريقة سيئة، ولعبنا بعد ذلك للفوز على زيسكو بالمباراة التالية والتأهل لنصف النهائي”.
وأوضح النجم السنغالي السابق والمدرب المساعد للوداد المغربي، أن “هزيمة الأهلي ساعدتنا جدا وستساعدنا مرة أخرى ضد الزمالك، لأننا اكتسبنا الكثير من الخبرة من مواجهه الأهلي وسنحاول ألا نرتكب نفس الأخطاء ضد الزمالك”... لدينا الفرصة الفرصة للفوز بدوري أبطال إفريقيا نحن في نصف النهائي الوداد ضمن الأربعة الأفضل الآن، وسنلعب المباراة الثانية في المغرب”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا