المتحدث العسكري يهنئ أبناء القوات المسلحة بمناسبة ميداليتين الأولمبياد

هنأ المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير غنيم لاعبي رفع الأثقال المصريين سارة سمير السيد ومحمد إيهاب لحصولهم على ميداليتين برونزيتين في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية المقامة حاليا في مدينة “ريو دى جانيرو” البرازيلية، مشيرا إلي أنهم تابعين لجهاز الرياضة بالقوات المسلحة.

وقال المتحدث العسكري من خلال بيانا له نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “بروح قتالية ..... أبناء القوات المسلحة ببعثة المنتخب القومى يحرزون 2 ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل.”.

,وأضاف: “افتتح أبناء القوات المسلحة دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حالياً بالبرازيل بحصد 2 ميدالية برونزية رافعين علم مصر عالياً خفاقاً بين الشعوب، حيث استطاعت الرباعة / سارة سمير السيد الحصول على الميدالية البرونزية في وزن 69 كجم بعد كسر رقمها الشخصي بـ 3 كجم وذلك رغم صغر سنها حيث تبلغ من العمر 18 عاماً”.

وأشار إلي “أن الرباعة سارة سمير ابنة جهاز الرياضة للقوات المسلحة كانت قد حصلت على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية للناشئين بالصين عام 2014 وحصلت على جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك كأفضل رياضية على مستوى الوطن العربي عن عام 2015”.

وتابع في بيانه: “كما استطاع إبن القوات المسلحة الرباع محمد إيهاب يوسف الحصول على الميدالية البرونزية في وزن 77 كجم”.

وأوضح أن محمد أيهاب “حاصل على المركز الثاني في بطولة العالم للرجال فى كازاخستان عام 2014 وحاصل على المركز الثاني في بطولة العالم عام 2015 في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية”.

وأعلن غنيم أن هذا الإنجاز يأتي وراء “التنسيق الدائم بين جهاز الرياضة للقوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد المصري لرفع الأثقال بالإضافة إلى الدعم الذي تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للرياضة والرياضيين”. .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا