"إل جي" تطلق أول هاتف محمول بمحول رقمي قياسي رباعي

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن هاتفها المحمول الجديد “V20”؛ والذي يعد الأول من نوعه بمحول رقمي قياسي رباعي لنظام صوتي سعة 32 بيتس، مما يقدم تجربة صوتية فائقة الجودة لأول مرة للهواتف المحمولة.

يوفر المحول الرقمي صوتًا نقيًا شديد الوضوح يشبه الأداء المباشر عند استخدام سماعات سلكية تتوافق مع الهاتف المحمول. تفوق جودة الصوت المحول التقليدي؛ حيث يخفض المحول الرباعي 50 % من مستوى الضجيج المحيط. كما يصاحب مقاطع الفيديو التي يلتقطها هاتف V20 مقاطع صوتية يمكنها تسجيل أي صوت خافت كصوت أمواج البحر أو أية محادثة بين شخصين حتى أثناء حفلة صاخبة.

عملت إل جي عن كثب مع إي إس إس (ESS) للتكنولوجيا، وهي شركة رائدة في الأجهزة القياسية والصوتية، للتأكد من أن المحول الرباعي يقدم أفضل تجربة صوتية لمستخدمي هاتف إل جي V20 الجديد. ويعتبر المحول الرباعي أساسيًا لإضافة الكثير من الإمكانات المتطورة التي يقدمها هاتف إل جي V20. وكانت شركة إي إس إس للتكنولوجيا قد قدمت من قبل محولاً للنظام الصوتي سعة 32 بيت لهاتف إل جي V10، والذي أصدرته إل جي قبل هاتف V20 الجديد.

وبهذه المناسبة، قال جونو تشو، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والاتصالات المحمولة “مع تطور الهواتف الذكية، نجد أن الكثير من المستهلكين يبحثون عما هو أكثر من سرعة المعالجات والشاشات الكبيرة في أجهزتهم المحمولة؛ حيث تعتبر الجودة العالية للصوتيات تطورًا طبيعيًا للهواتف الذكية مع اتجاه صناعة الهواتف الذكية إلى تجربة استهلاكية متعددة الوسائط وأكثر شمولية. ونحن سعداء باستمرار هذه الشراكة طويلة المدى مع إي إس إس للتكنولوجيا لتوفير أفضل الإمكانات الصوتية لمستخدمي هاتف إل جي V20 الجديد.”

ومن جانبه، قال روبرت بلير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إي إس إس للتكنولوجيا “نحن متحمسون جدًا لإضافة تكنولوجيا المحول الرقمي لهاتف V20، والذي يعد أحدث هواتف إل جي الذكية والذي يستهدف المستهلكين الباحثين عن أفضل تجربة لاستخدام الوسائط المتعددة. يعتبر المحول الرباعي المتوفر في هاتف إل جي V20 من أحدث التقنيات المتوفرة في الأجهزة الصوتية المتطورة؛ حيث سيشعر مستخدمي الهاتف الجديد كما لو أنهم يحملون نظامًا صوتيًا احترافيًا متكاملاً على هواتفهم الذكية.”

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا