"إيساف والمليجى وعز الدين " يحيون حفلا فنيا كبيرا فى فيينا بمناسبة الذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة

يقيم النادي المصري بفيينا أعرق المؤسسات المصرية المدنية بالنمسا وأوربا احتفالا فنيا كبيرا بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

يشارك في الحفل الفني الكبير العاصمة النمساوية فيينا والمقرر له يوم الأحد التاسع من أكتوبر المقبل المطرب إيساف والفنان مأمون المليجي والمطربة إيناس عز الدين.

وقال خالد حسين رئيس النادي المصري بفيينا أنه قد تم الإعداد لهذا الحفل منذ فترة زمنية كافية، حيث اجتمع مجلس إدارة النادي وتم التنسيق مع الجانبين المصري والنمساوي بحيث يخرج الحفل في أفضل شكل بمشيئة الله، حيث تم حجز أحد أهم مسارح الحي 22 في العاصمة النمساوية فيينا، وتم تحديد يوم عطلة نهاية الأسبوع ليتمكن أبناء الجالية المصرية والعربية من المشاركة والاستمتاع بهذا الحفل، حيث أن المناسبة عزيزة غالية على المصريين والعرب جميعا، إنها مناسبة أخلد ايام التاريخ يوم العزة والنصر يوم عودة الكرامة المصرية والعربية.

من جانبه دعا بهجت العبيدي البيبة أحد القيادات المصرية بالنمسا كافة أبناء الجالية المصرية للاحتفال بذكرى النصر العظيم،

وطالب المؤسسات المصرية ليس بالنمسا فحسب بل في العالم بالاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم لتتعرف الأجيال الجديدة على صفحات تاريخنا الحديث الناصعة، وليغرسوا في نفوس الأجيال الجديدة معنى التضحية والانتماء لمصرنا الغالية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا