لقاءات مثيرة في دورى أبطال أوروبا.. برشلونة يقسو على سيلتيك بسباعية.. والنني يشارك في تعادل أرسنال مع باريس سان جيرمان.. فيديو وصور

فاز برشلونة الإسباني على ضيفه سليتك الاسكتلندي 7-صفر الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي (3 و27 و60) والبرازيلي نيمار (50) واندريس اينيستا (59) والأوروجوياني لويس سواريز (75 و88) أهداف الفائز.

وخسر ايندهوفن الهولندي أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الأسباني صفر-1 الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وتعادل فريقا بنفيكا البرتغالي وبشيكتاش التركي بهدف لكل منهما اليوم الثلاثاء على ملعب النور في لشبونة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل الأرجنتيني فرانكو إيمانويل سيرفي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 بينما سجل هدف التعادل سوزا كونسيساو بالدقيقة 90.

فى حين نجح فريق أرسنال الإنجليزي في اقتناص نقطة ثمينة من مضيفة باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال في المباراة ، وشارك بديلا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وسجل المهاجم الأورجوياني ادينسون كافاني هدف التقدم لباريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين.

وكان باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل والأخطر طوال الشوط الأول ، وأهدر كافاني نفسه فرصتين محققتين لتسجيل هدفين آخرين الأولى في الدقيقة 28 من انفراد تام بالمرمى وراوغ حارس أرسنال وسدد الكرة بجوار القائم ، أما الثانية فكانت في الدقيقة 42 وأخطأ في ايقاف الكرة وطالت منه.

وفي الشوط الثاني واصل باريس سان جيرمان سيطرته على أحداث المباراة إلا أنه فشل في ترجمة السيطرة الى هدف ثاني فيما اعتمد أرسنال على الهجمات المرتدة.

ونجح أرسنال في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق نجمه التشيلي ألكسيس سانشيز ، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس مرمى باريس سان جيرمان وسددها داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة الأخيرة حالتي طرد بواقع لاعب من كل فريق، تعرض المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو للطرد من أرسنال ، وماركو فيراتي من باريس سان جيرمان بعدما تداخلا سويا في كرة قوية في منتصف الملعب ليحصد كل فريق على أول نقطة له في مشواره في البطولة.

تعادل بازل السويسري مع لودوجوريتس رازجراد البلغاري 1-1 اليوم الثلاثاء على ملعب سانت جاكوب بارك في بال في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل ريناتو ستيفن (80) هدف بال، والبرازيلي جوناثان كافو (45) هدف ولودوجوريتس رازجراد.

فيما حقق بايرن ميونيخ الالماني فوزا على ضيفه روستوف الروسي 5-صفر الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي (28 من ركلة جزاء) وتوماس مولر (47 وجوشوا كيميش (53 و60) والاسباني خوان برنات (90) اهداف بايرن.

وخسر دينامو كييف الأوكراني امام نابولي الإيطالي 1-2 اليوم الثلاثاء على الملعب الأولمبي في كييف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل دينيس غارماش (26) هدف لدينامو كيف، والبولندي اركاديوش ميليك (36 و45) هدفي نابولي.

وحقق فريق بارنسلي الذي يضم لاعب الوسط المصري الدولي سام مرسي فوزا كبيرا خارج ملعبه على فريق وولفرهامبتون واندرز بأربعة أهداف دون مقابل مساء الثلاثاء ضمن الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وجلس سام مرسي على مقاعد بدلاء فريقه طوال المباراة ، ولم يشارك في اللقاء وبفوز بارنسلي رفع رصيده إلى 15 نقطة ليقفز للمركز الثاني في جدول دوري الدرجة الأولى الانجليزي بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد صاحب نفس الرصيد وبفارق نقطة واحدة فقط عن هيدرسفيلد تاون متصدر الترتيب.

وتسببت الأمطار في تأجيل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني التي كان مقررا لها اليوم على ملعب الاتحاد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانهمرت الأمطار بشدة في استاد الاتحاد وبعد فحص أرض الملعب من قبل المختصين تم الإعلان عن استحالة إقامة المباراة في مثل هذه الأجواء وبالتالي تم تأجيلها لموعد سيتحدد لاحقا.

والتقى الفريقان مرة وحيدة بدوري أبطال أوروبا عام 2015، بدور المجموعات أيضا، وفاز سيتي بنتيجة 3/6 في مجموع اللقائين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا