مصرع وإصابة 19 شخصا في حوادث سير متفرقة بعدد من المحافظات

لقي شخصان وطفل مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حوادث سير متفرقة وقعت اليوم الثلاثاء بمحافظات دمياط وكفر الشيخ ومطروح.

ففي محافظ دمياط، لقي شخص مصرعه وأصيب خمسة آخرون بطريق "فارسكور" أمام قرية الغنيمية بعد تصادم دراجتين ناريتين وهو وائل العربي (15 عاما)، فيما أصيب محمد عبده فريد (20 عاما) وحسام عبده صالح سعود (12 عاما) وتم نقلهما إلى مستشفى "فارسكور" للعلاج ونقل الجثة إلى المشرحة.

ووقع الحادث الثاني بطريق رأس البر بسبب تصادم دراجتين ناريتين أيضا، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص وهم أحمد الجبري (16 عاما)، وكريم حليم (17 عاما)، ومحمد مجدي السقا (19 عاما) وتم نقلهم لمستشفى دمياط التخصصي.

وفي محافظة كفر الشيخ، أصيب 4 أشخاص، بينما لقي آخر مجهول الهوية مصرعه إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي باتجاه مركز رشيد، بالقرب من محطة المياه.

وكانت غرفة العمليات الرئيسية بهيئة الإسعاف بالمحافظة قد تلقت إخطارا من نقطة إسعاف بلطيم بوقوع الحادث لتنتقل على الفور 5 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 4 أشخاص هم فرج جمعة إبراهيم (23 عاما)، وبدرية إبراهيم سعيد (75 عاما)، ومصطفى حمادة أحمد (36 عاما)، وفايزة حامد حامد (65 عاما) وجميعهم يقيمون بمحافظة الإسكندرية، أما الجثة فهي لشخص مجهول الهوية لم يستدل على أية بيانات معه.

وتم نقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزي لتلقيهم العلاج اللازم، بينما نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وفي محافظة مطروح، لقي طفل مصرعه وأصيب 7 أشخاص إثر حادث تصادم وانقلاب 3 سيارات بالكيلو 130 على طريق "مرسى مطروح - السلوم" أمام قرية الزويدة بدائرة قسم شرطة براني.

كان مدير الأمن اللواء مختار السنباري قد تلقى إخطارًا من مستشفى مطروح العام بوصول جثة هامدة للطفل باسم أحمد ناصر أبو سيف (8 أعوام) و7 مصابين آخرين، وذلك في حادث تصادم سيارتين أثناء حفل زفاف بمدينة براني، وتم تحويل اثنين من المصابين إلى المستشفى الجامعي بالإسكندرية لاستكمال العلاج.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا