جولة ميدانية لمحافظ السويس لتهنئة المواطنين بالعيد والاستماع إلى مشكلاتهم

تفقد محافظ السويس اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد عددا من حدائق ومنتزهات المحافظة بدأها بمنطقة بورتوفيق والكورنيش الجديد لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك للأسر المتواجدة.

واستمع المحافظ إلى عدد من المشكلات اليومية التي يعاني منها المواطن فيما يتعلق بالصرف الصحي وانتشار القمامة ورصف الشوارع وانقطاع الكهرباء.

وأكد المحافظ أنه يقوم بالتعرف على هذه المشكلات بنفسه من خلال الجولات الميدانية المفاجئة بكل المناطق بالأحياء الخمسة دون تحديد موعد مسبق حتى يتعرف على المشكلة كاملة، مضيفا أنه أصدر عدة توجيهات للجهات المعنية والقيادات التنفيذية بسرعة اقتحام هذه المشكلات ووضع حلول عاجلة.

والتقى المحافظ عددا من شباب المحافظة قرب منطقة لسان بورتوفيق وتحدث معهم عن أهمية قناة السويس لكل مصري وليس السويسي فقط، مطالبا الجميع بالحفاظ علي القناة العالمية لدورها المحوري الكبير في العالم كله، وطالب الجميع بالعمل الجاد والتعاون من أجل تنمية وتطوير المحافظة، وناشدهم البعد عن الشائعات والسلوكيات الهدامة التي تدمر أي مجتمع.

وأثناء الجولة، استمع المحافظ لشكوى من مواطن حول تأخر تسكين إحدى الوحدات السكنية بمنطقة الشهداء بحي عتاقة بسبب عدم توصيل التيار الكهربائي، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس قطاع الكهرباء بالمحافظة المهندس أحمد شحاتة - في اتصال هاتفي - بسرعة الاتصال بمديرية الإسكان لعقد اجتماع عاجل فور انتهاء أجازة العيد للانتهاء من توصيل الكهرباء بمنطقة الشهداء.

كما وجه المحافظ بسرعة الاستجابة لأي بلاغات ترد من المواطنين والتأكد من حل مشكلة الصرف الصحي بمنطقة أبراج الصفا ومنطقة النبي موسى بحي السويس وحل مشكلة انقطاع الكهرباء بحوض الروض بحي الأربعين ومنطقة السيد هاشم بحي الجناين، حيث وردت بلاغات من بعض مواطني المحافظة بشأن هذه المشكلات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا