بالتفاصيل.. نائبة برلمانية تطالب السيسى بتكليف الجيش بتولى نصف الوزارات

طالبت غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، من الرئيس عبد الفتاح السيسى، تولية قيادات القوات المسلحة المناصب العليا فى مصر، لأنهم أكثر إلتزامًا وتنفيذًا للنتائج وفق التعالمي العسكرية التى تربوا عليها التى تغلب مصلحة الوطن على الكسل والتراخى وسياسة الأيادى المرتعضة التى تعانى منها مصر الأن بسبب تولى بعض المدنيين للمناصب العليا فى ظل هذه الفترة الحرجة من تاريخ البلاد.
وقالت النائبة غادة عجمى فى تصريحات خاصة: “آقسم بالله لو قيادات الجيش تولوا نصف الوزارات حتمشي صاروخ، الجيش ياريس عشان نحمي مصر، وكلنا وراك”.
وأكدت أن رجال القوات المسلحة قادرين على تحقيق حجم إنجازات أكبر من غيرهم لأن التربية العسكرية تؤدى لإنتاج رجال حقيقيين غيورين على بلدهم ويريدون أن تقوم مصر لتحقق حلم التنمية والرخاء.
“مصر ستكون بأيادى رجال أقوياء وليس وزراء مهزوزين وموظفين حكوميين يحصلون على رواتب بدون عمل ويتظاهرون كل فترة من أجل الحصول على رواتب إضافية رغم أن إنتاجهم أقل من مستوى الشخص الضعيف، ويجب أن نعترف أننا فى مصر لدينا مشكلة إدارة وحلها سيكون بتصحيح الاختيارات الضعيفة بأخرى قوية”، هذا ما شددت عليه غادة عجمى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا