غضب بقرية كفر ديما بالغربية لمصرع طفلين دهستهما سيارة .. صور

سيطرت حالة من الاستياء والغضب الشديدين على وجوه مئات من أهالي قرية كفر ديما التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، بسبب مصرع طفل وطفله بملابس العيد بسبب السرعة الجنونية لسياره ملاكى يقودها طبيب أطفال، والذى لقى مصرعه فى الحادث، بعد أن أطاح بسيارته بالضحيتين من أبناء ذات القرية، ثم دخل بها فى سور على جانب الطريق أثناء محاولته تفادى "توك توك" ما تسبب فى وفاته داخل طوارئ مستشفي كفرالزيات.

وتلق اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، من مأمور مركز كفرالزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع الطفلة منه علاء الباجورى 10 سنوات، ومحمد عبد المجيد 15 سنة بعد أن أطاحت بهما سيارة ملاكى قيادة أسامه السيد زقزوق 52 سنة طبيب أطفال، ويقيم بقرية أبو الغر التابعة لمركز كفر الزيات والذى لقى مصرعه بعد ساعات من وصوله للمستشفى.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث، والعميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث الغربية وقوات الأمن للسيطرة على الموقف، وتهدئة الأهالى الغاضبين.

وقرر اللواء علاء بدران، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، إنشاء مطبين صناعيين بمدخل القرية فى نطاق الحادث، وساعد شباب القرية فى رفع آثار الحادث وإنشاء المطبين وتهدئة الأهالى وإقناعهم بالانصراف لتششع جنازتهما.

ووعد رئيس المدينة بالحصول على موافقة الطرق على المطبين للحد من سرعة السيارات التى تسببت فى إزهاق العديد من أرواح أبناء القرية، وقد عاد الهدوء والسكينه لسكان واسرتى الضحيتين عقب الدفن واستقبال جموع المعزيين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا