مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بشوارع وميادين طنطا.. صور

تفقد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية يرافقه اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية اليوم الخدمات المعينة لتأمين الحدائق والمنتزهات بمدينة طنطا.

ووجه مدير الأمن بعمل حرم أمن وقيام الخدمات بإحكام السيطرة والتفتيش الجيد على المترددين علي الحدائق والمنتزهات قبل الدخول وعدم وقوف السيارات أمام وبالقرب من الحرم الأمن للحدائق.

كما قام مدير الأمن بالمرور على نقطة التفتيش "كمين دفرة الحدودي" وتقابل مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين لوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية ووجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.

ونبه خليفة بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين.

ووجه مدير الأمن إدارة الحماية المدنية وقسم المرافق وإدارة المرور بالمرور على جميع الحدائق والمنتزهات دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع الإشغالات والانتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المرورية وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا