مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادثي سير بسيناء

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون اليوم الثلاثاء، إثر حادثي سير متفرقين في سيناء.

وقع الحادث الأول إثر انقلاب سيارة بوسط سيناء ليسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين.. حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء إخطارًا بانقلاب سيارة ملاكي في منطقة الدقاق على طريق "الحسنة - صدر الحيطان" بوسط سيناء مما أسفر عن مصرع سالم حسن حسن 39 عاما وإصابة 4 آخرين وهم سالم صباح محمد 60 عاما، وسالمة غانم سالم 24 عاما، وهويدا علي سالم 7 سنوات، وخديجة علي سالم سنة ونصف، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى العريش العام، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

أما الحادث الآخر فوقع إثر تصادم سيارتين برأس سدر ليسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين حيث تلقى مدير أمن جنوب سيناء اللواء أحمد طايل إخطارا بوقوع حادث على بعد 20 كم من رأس سدر باتجاه شرم الشيخ حينما تصادمت سيارتين مما أدى إلى مصرع الطفل مراد عمر صلاح الدين 3 سنوات من القاهرة وإصابة والده عمر صلاح الدين 30 عاما وزوجته ندى صالح إبراهيم 30 عاما وابنهما عمرو عمر صلاح الدين، ومحمد نجيب محمد 35 عاما من المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس سدر العام.

وأكد مدير المستشفى الدكتور عادل الصافوري أنه تم عمل جميع الفحوصات اللازمة للمصابين وأن حالاتهم تراوحت ما بين كسور وسحجات وكدمات، مشيرا إلى أنهم ما زالوا يتلقون علاجهم بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا