فنادق الغردقة «كومبليت» وإقبال على الشواطئ العامة والسفارى

واصلت الشواطئ العامة والمتنزهات بالبحر الأحمر فتح أبوابها لاستقبال المواطنين في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط تواجد أمني مكثف وغرف عمليات متصلة بجميع المناطق بالمحافظة لحل أي مشكلات تواجه المواطنين خلال احتفالاتهم.

استقبلت الشواطئ العامة بالمحافظة مئات المواطنين فى ثانى أيام العيد بجانب خروج عشرات الأسر والعائلات إلى الممشى السياحى، حيث شهدت مدينة الغردقة خروج المواطنين إلى الشواطئ العامة ونادى الرياضات البحرية والنادى الاجتماعى وسط إجراءات أمنية مشددة.

فيما كانت أغلب حجوزات الفنادق السياحية تزيد على نسبة 95%، خاصة مع تزامن إجازات العيد مع إجازات المدارس، الأمر الذي تسبب في رواج فى جميع الأنشطة البحرية والسفارى.

وأكد المقدم وليد مجدى، المتحدث الإعلامي باسم مديرية أمن البحر الأحمر، أن الحالة الأمنية بجميع مدن المحافظة مستقرة، حيث تم عمل الكمائن بجميع الطرق والميادين مع تكثيف الدوريات.

وقال "مجدى" إن شرطة مكافحة التحرش منتشرة بجميع الشواطئ والتجمعات لضبط الخارجين على القانون، مشيرًا إلى أنه لا وجود للجماعات الإرهابية بالمحافظة، خاصة أن مساعد وزير الداخلية لأمن البحر الأحمر أصدر تعليماته بعدم التهاون مع الخارجين على القانون نظرًا لكون المحافظة من أهم المقاصد السياحية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا