البريد: صرف المعاشات على مستوى الجمهورية بالكروت المميكنة الشهر المقبل

قال رئيس الهيئة القومية للبريد عصام الصغير، إنه ابتداء من الشهر المقبل لن يكون هناك معاشات يدوية، حيث سيتم الانتهاء من عمل الكروت المميكنة لكافة المستفيدين من أصحاب المعاشات، حيث يتم تسليم باقى الكروت خلال الشهر الجاري .
وأوضح في تصريح صحفي أن هذا الأمر سينهى عمليات الطوابير والزحام أمام شباك البريد، بالإضافة إلى إمكانية استلام المعاشات من أي مكتب للبريد على مستوى الجمهورية .
وأشار إلى أنه سبق أن تم تسليم 800 ألف بطاقة ATM لأصحاب المعاشات، وأنه جارى تسليم 700 ألف بطاقة على أن يبدأ الصرف بهم ابتداء من شهر أكتوبر .
وقال الصغير، إن العدد الإجمالى للبطاقات وصل إلى مليون ونصف بطاقة لأصحاب المعاشات اليدوية، لافتا إلى أن الهيئة ستتوسع فى تركيب ماكينات ATM للتيسير على أصحاب المعاشات، إضافة للخدمة الخاصة بتوصيل المعاشات للمنازل .
وتنفذ الهيئة مراحل الخطة الاستراتيجية لتطوير نظم العمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، تتضمن الانتهاء من تطوير نحو 420 مكتب بريد رئيسى على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى، من المقرر الانتهاء منها خلال العام الجارى، يتبعها تطوير ونمذجة كافة مكاتب البريد والتى يصل عددها إلى ما يقرب من 4 آلاف مكتب بريد حكومى وأهلى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا